ماغي بو غصن: تربيت بين 24 صبيًا.. وحتى الآن أعيش كالطفلة
مشاهير أخبار المشاهير
29 سبتمبر 2021 14:11

ماغي بو غصن: تربيت بين 24 صبيًا.. وحتى الآن أعيش كالطفلة

avatar فابيان عون

قالت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن إنها استمتعت كثيرا خلال تأديتها لشخصية ”سحر“ في مسلسل ”للموت“، إلا أنها دخلت في مرحلة اكتئاب لدى انتهائها من التصوير، مؤكدة أنها تتمتع بشخصية قوية ساعدتها على تخطي مختلف الأزمات التي مرت بها، إلا أن شخصية ”سحر“ أتعبتها كثيرا.

وأضافت ماغي بو غصن، خلال استضافتها في برنامج ”بصراحة مع“ عبر قناة MBC1 مع الممثل خالد القيش، أن ”سحر“ هي كتلة من المشاعر، حيث تتبدل وفقا للحالة التي تمر بها وهذا ما دفعها إلى استشارة اختصاصي بعلم النفس الذي نصحها بتناول نوع معين من الأدوية لتخطي تلك المرحلة.

وتابعت الممثلة اللبنانية: ”الإنسان بطبعه يصنع السعادة بيديه، وهي استطاعت وضع حد لهذه المشكلة (الوضع النفسي) بمرحلتها الأولى فهذا الأمر صحي جدا، فقررت أن استعيد عافيتي وأعود إلى طبيعتي بخاصة أن الامور البسيطة تسعدني“.

كما استعادت ماغي بو غصن ذكريات من طفولتها وسردت أنها كانت تعيش حياتها على أنها ولد شقي، وقالت : ”تربيت بالجبل وما كنت ألعب مثل البنات كنت ألعب ألعاب الصبيان، وتربيت بين 24 صبيا“.

وأكملت ذكريات طفولتها وكشفت أنها كانت تختلف مع الأولاد وتضربهم، مستطردة بالقول: ”في يوم ضربني ولد أخدتني جدتي لأضربوا“.

وأوضحت أنها حتى الآن تعيش وكأنها طفلة، مشيرة إلى أن والديها يخافان عليها كثيرا، وإذا ارتدت ملابس قصيرة وقت البرد يطالبونها بتغييرها حتى لا تمرض وهي تستمع لكلامهم دائما.

يذكر أنه تصوير الجزء الثاني من مسلسل ”للموت“، قد بدأ قبل أيام، حيث يحافظ العمل الرمضاني على أبطاله وهم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة وأحمد الأحمد، باستثناء خالد القيش الذي أعلن عن انتهاء دور ”باسل“ في الجزء الثاني من المسلسل. كما أُعلن عن انضمام الممثلة ليليان نمري لأبطال العمل.

”للموت“ من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة ”إيغل فيلمز“ لصاحبها جمال سنان، وقد دخل الترند العربي فور الإعلان عن انطلاقة الجزء الثاني منه، لا سيّما بعد تشويق بو غصن جمهورها عن الشر الذي تكتنزه شخصية سحر التي تؤديها، إذ غرّدت قائلة: ”سحر مش ناوية عالخير“.