بسمة وهبة تورط نفسها بعد إعلان استضافتها لأحمد سعد وزوجته
مشاهير أخبار المشاهير
29 سبتمبر 2021 12:32

بسمة وهبة تورط نفسها بعد إعلان استضافتها لأحمد سعد وزوجته

avatar محمد جميل

أعلنت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، أنها ستستضيف الفنان أحمد سعد وزوجته الجديدة مصممة الأزياء علياء بسيوني ضمن برنامجها ”90 دقيقة“ في وقت قريب.

ونشرت وهبة صورة جمعتها بأحمد وزوجته عبر حسابها على إنستغرام، علقت عليها: ”قريبًا أول ظهور للعروسين في 90 دقيقة“.

لكن إعلان بسمة قوبل بردود فعل واسعة بين متابعيها، حيث اعتبروها بأنها أصبحت ”تخصص أحمد سعد وزوجاته“، بعد أن استذكروا العديد من الحلقات الماضية في برامج مختلفة استضافت فيها أحمد سعد، وسمية الخشاب، وريم البارودي، وهما زوجتان سابقتان له.

بينما قال آخرون بشكل ساخر إن علياء بسيوني ستكون ”ضحية“ جديدة، كون لقاءات أحمد سعد لم تنته على خير، ودبّت الخلافات بينه وبين زوجتيه السابقتين نتيجة التصريحات وتبادل الاتهامات على برامج بسمة وهبة.

في المقابل انتقد البعض أحمد سعد؛ لأنه لم يتعلم من تجاربه السابقة عندما كان يظهر في مقابلات تلفزيونية، يتخللها تصريحات كانت تورطه في خلافات عديدة، مشيرين إلى أنه ناقض نفسه؛ لأنه صرح مؤخرًا بأنه زيجته الجديدة لن تكون كسابقاتها وسيحرص على أن تبقى خاصة بعيدًا عن الإعلام.

في المقابل دافع آخرون عنه، وقالوا إن البعض أطلق الأحكام على أحمد سعد دون درايتهم بتفاصيل الحوار، مشيرين إلى أنه قد يتحدث عن تفاصيل علاقته بزوجته وهذا أمر طبيعي، وليس للرد على خلافات أخرى خارج زواجه الجديد.

وأضافوا أن الحوار قد يتخلله الأغاني الجديدة التي أطلقها مؤخرًا للحديث عنها وعن نشاطات فنية أخرى.

وجاء في تعليقات بعض منتقديه:“ إنتي مفيش وراكي غير الراجل ده وستاته“، و“ما عندك غير بكل برنامج تجيبيه“، ”بسمة صرتي مذيعة لأحمد سعد وزوجاته“، و“بسمة صرتي شاهدة على العصر (عصر أحمد سعد وزوجاته)“، و“ بسم الله ما شاء الله مقابله ف الطلاق ع القاهرة والناس ومقابله جواز هنا“، و“الضحية الجديدة“.

فيما علقت متابعة:“ يا جماعة هدوا شوي خلينا نسمع المقابلة وتفاصيلها، هو ما حيظهر حتى يصفي حسابات، رح يحكي عن زواجتوا الجديدة وأغانيه“.

وكان أحمد سعد قد أعلن عن زواجه من علياء بسيوني في 21/آب/أغسطس الماضي بشكل مفاجئ، بأحد فنادق القاهرة، دون أقامة حفل زفاف.