نجل خالد سامي يثير تعاطف الجمهور لحزنه على والده: 4 شهور ما سمعت صوته

نجل خالد سامي يثير تعاطف الجمهور لحزنه على والده: 4 شهور ما سمعت صوته

  • الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 17:51 2018-10-20 10:50:33

أثار تركي، نجل الفنان السعودي خالد سامي، قلق الجمهور بشأن الوضع الصحي لوالده، وذلك بعد مشاركته منشورا يعبر فيه عن اشتياقه له، حيث يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني بالمملكة.

وشارك تركي خالد سامي صورًا نادرة جمعته مع والده في مرحلة الطفولة وعبر عن مدى حزنه كونه ظل أكثر من 4 أشهر دون أن يستمع لصوت والده، بسبب دخوله بغيبوبة منذ فترة، فكتب: ”اشتقت لأبوي، بكمل 4 شهور وأنا ما سمعت صوته“.

وأضاف نجل خالد سامي: ”دعواتكم يرجع الوعي له، يوميًا بالمستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه، الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذه ويقوم والدي بالسلامة يارب يا كريم“.

ونالت تغريدة نجل خالد سامي تفاعل عدد كبير من متابعيه الذين تمنوا لوالده الشفاء العاجل، وأن يخرج من هذه المحنة معافى تمامًا، كما تمنوا للأسرة الصبر على هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها.

ويحرص تركي نجل الفنان خالد سامي باستمرار على الكشف عن تطورات حالة والده الصحية لجمهوره على تويتر، كما أنه دائمًا ما يصرح عن مدى اشتياقه لوالده، ويوجه له رسائل مؤثرة تتسبب في حالة حزن للجمهور.

وكان من بين النجوم الذين تفاعلوا مع تدوينة نجل خالد سامي، الفنان السعودي إبراهيم الحساوي الذي علق قائلًا: ”الله يمّن عليه بالصحّة والعافية ويخرج بالسلامة وتقر عيونكم فيه يارب“، فيما علق الشاعر سليمان المانع وقال: ”الله يشفيه ويفرح قلوبكم بسلامته“.

وكان تركي قد أعلن في شهر يوليو الماضي عن تدهور الوضع الصحي لوالده وتوقف قلبه لمدة 4 دقائق كاملة حتى عاد من خلال الإنعاش، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتوقف فيها قلب والده، حيث إنه قبلها بحوالي شهر كان تركي قد أكد أيضًا أن قلب والده توقف عن النبض فجأة وعاد للحياة بعد 5 محاولات للإنعاش.

وخالد سامي هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل شد بلد ومسلسل شباب البومب عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من المسلسل طاش ما طاش.

قد يعجبك ايضاً