نادين نجيم برفقة والدتها التونسية خلال حفل عيد ميلاد ابنها جيوفاني

  • الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 17:41 2018-10-20 10:50:33

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، متابعيها بصورة جديدة لوالدتها التونسية سميرة نجيم، في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“ من حفل ميلاد ابنها جيوفاني أسمر الذي أقيم قبل حوالي أسبوعين.

وتداول المتابعون صورة والدة نادين نجيم التونسية على نطاق واسع، وذلك لأن النجمة اللبنانية من النادر أن تُظهر والدتها عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات حول جمال والدة نادين نجيم بالإضافة للشبه بينهما.

وتحدثت نجيم عن والدتها خلال لقاءات صحفية عديدة، وقالت إن والدتها تونسية مسلمة وتزوجت من والدها رغم كونه مسيحياً، لأنها شخصية متفتحة، ولولا ذلك لما استطاعت أن تتعايش معه رغم اختلاف الأديان.

وأضافت في تصريحات متلفزة أن والدتها ربتهم على الديانة المسيحية، واحترمت أنها وأشقاءها يدينون بديانة الأب، وقامت بتعميدهم وكانت تأخذهم بنفسها إلى الكنيسة، وهي من علمتهم الأمانة والسلام ووضعتهم في مدرسة راهبات.

وفي حلقة اجتمعت فيها النجمة اللبنانية مع النجمة السّورية سلافة معمار ضمن حلقة من برنامج ”بصراحة“، تحدّثت نادين نسيب نجيم عن طفولتها وقالت إنّها ولدت في عائلة متواضعة بظروف الحرب لكن قوّة والدتها وإرادتها استطاعت أن تجعلها وإخوتها يخرجون من هذه الأجواء ويعتمدون على أنفسهم.

وروت نادين تأثير والدتها الكبير عليها، حيث قالت إنّها في فترة من طفولتها مرت بمرحلة كانت تصرّفاتها صبيانية لكن والدتها أقنعتها بتغيير هذا الأمر.

الجدير بالذكر، أن نادين نجيم نشرت صوراً أخرى من المنتجع الذي أقامت فيه حفل عيد ميلاد ابنها جيوفاني السابع، وسط زينة عيد ميلاده وقوالب الكيك الخاصة بهذه المناسبة، وقد نشرت سابقاً قبل حوالي أسبوعين بـ 13 أيلول/ سبتمبر صوراً من الاحتفال، وأرفقته بتعليق: ”عقبال ما شوفك شب مميز وناجح وبصحة منيحة عقبال ما أفرح فيك بعرسك وبنجاحك، الله يعطيك أيام حلوة ويبعد عنك ولاد الحرام والحسد والغيرة الله يحط بدربك الناس الطيبة الآدمية يلي بخافوا الله“.

وتابعت: ”كل سنة وأنت بخير يا حياتي يا روح مامي قلبي وربي راضيين عنك أنت وأختك وحياتي كلها الكم ومستعدة أعمل أي شيء لأحميكم الله عطاني إياكم وما في شيء بيفرقني عنكم غير الموت“.

قد يعجبك ايضاً