ليلى دهراب تفجع بوفاة والدها.. والنجوم يعزونها أبرزهم إلهام الفضالة
مشاهير أخبار
28 سبتمبر 2021 15:57

ليلى دهراب تفجع بوفاة والدها.. والنجوم يعزونها أبرزهم إلهام الفضالة

avatar تقوى الخطيب

فجعت الممثلة الكويتية ليالي دهراب بوفاة والدها، الثلاثاء، وأعلنت عن رحيله عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، قائلة: ”والدي في ذمة الله“، فيما لم تكشف تفاصيل الوفاة، واكتفت بالآية القرآنية ”إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وقدم النجوم والمتابعون واجب العزاء، من بينهم إلهام الفضالة التي كتبت: ”عمري عظم الله أجرك“، كما كتبت الفنانة البحرينية ريم أرحمة: ”ربي يمسح على قلوبكم“.

وعلقت رهف العنزي: ”عظم الله أجركم“، فيما كتب عبد الله بوشهري: ”عظم الله اجرج ان شالله اخر الاحزان“.

وكتبت الفنانة بلقيس فتحي: ”عظم الله أجركم حبيبتي ليالي، وربي يجعلها آخر الأحزان اللهم آمين“، وقالت الفنانة هبة الدري: ”عظم الله أجرك حبيبتي.. مثواه الجنة يارب“.

كما علق حمد العلي في تعليقه: ”عظم الله اجركم .. الله يرحمه يارب“، فيما كتب المخرج عبد الله الويس: ”لا حول و لاقوة الا بالله عظم الله اجرج“.

وتفاعلت روان بن حسين مع هذا النبأ، وعبرت عن مدى حزنها فكتبت: ”انا أبكي.. آسفة جدا لخسارتك.. الله يرحمه ويغفر له“.

كما تفاعل نجوم آخرون مع تدوينة ليالي دهراب وقدموا التعازي لها وتمنوا الصبر لها وللأسرة والرحمة لوالدها الراحل، ومن بينهم الفنان محمد الشعيبي والمنتج باسم عبد الأمير وإيمان جمال وناصر عباس وغيرهم.

وليالي يحيى دهراب، هي ممثلة كويتية بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل ”محطة انتظار“، عام 2018، واستطاعت في عام 2021 أن تحدث نقطة تحول في مشوارها الفني، من خلال مشاركتها في مسلسل ”أمينة حاف“.

وفي عام 2020، شاركت ليالي دهراب في مسلسلين من أهم المسلسلات التي شاركت في سباق الدراما الكويتية حينها، حيث قدمت الفنانة دور ”نور“ في مسلسل ”الكون في كفة“، كما قدمت دور ”حصة“ في مسلسل ”دفعة بيروت“.

أما في عام 2019، فقدمت ليالي دهراب 4 أعمال تلفزيونية هي: ”عشاق رغم الطلاق“، و“غرس الود“، و“جمان“، و“كان خالد“، وجسدت أدواراً متنوعة في كل الأعمال السابقة، إلا أن مسلسل ”عشاق رغم الطلاق“ كانت له بصمة في مشوارها الفني، فقد كان واحداً من أهم المسلسلات التي ناقشت معاناة المرأة المطلقة مع مجتمعها، وقدمت ليالي دهراب فيه دور ”نوف“.