أصالة في حضن زوجها بصورة رومانسية جديدة
مشاهير أخبار
28 سبتمبر 2021 12:19

أصالة في حضن زوجها بصورة رومانسية جديدة

avatar ملك ابراهيم

نشرت إحدى الصفحات التي تعود لمعجبي الفنانة السورية أصالة نصري صورة جديدة لها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

وظهرت أصالة في الصورة وهي تحتضن زوجها، مرتدية بلوزة باللون الأبيض، كما وضعت على شعرها زهورا طبيعية من اللون نفسه، فيما ظهر فائق مرتديًا ”تي شيرت“ باللون الأبيض ونظارات شمسية.

وكان لافتًا لمحبي الفنانة السورية السعادة التي بدت على ملامحها؛ إذ رسمت على وجهها ابتسامة مشرقة على حد تعبيرهم؛ ما يدل على قضائها وقتًا رومانسيًا مع زوجها.

وانهالت التعليقات على الصورة التي تمنت لأصالة وزوجها حياة سعيدة ودائمة، وقال بعض المعلقين أن الفنانة السورية تستحق السعادة والفرح بعدما عاشت فترة عصيبة إثر تعرضها للخيانة من زوجها المخرج المصري الفلسطيني الأصل، طارق العريان.

وعبر ستوري حسابها نشرت نصري فيديو من داخل أحد المطاعم في مدينة الرياض التي تقضي فيها وقتا برفقة زوجها دون ظهورهما في الفيديو، لكنها كتبت معلقة: ”شموعنا.. وعم نشوف الرياض“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by صولا (@assala.fann)

يُشار إلى أن أصالة نصري كانت قد تغزلت مؤخرًا بزوجها عبر حسابها في تويتر، حيث أعادت نشر فيديو من كواليس تصوير أوبريت ”ليلة وطن“ يظهر فيه ماجد المهندس وهو يغني لفائق حسن مدير أعماله ”عريسنا يا بدر بادي“، كما حرص على تعديل شماغه.

وكتبت نصري معلقة على الفيديو: ”نعمة كبيرة وهديّة منّ ربّ العالمين غالية بحمد الله عليها كلّ لحظة أنا زوجة فائق حسن وشريكة حياته وصديقته وحبيبته“.

يُذكر ان أصالة كانت قد أعلنت قبل مدة عبر منشور في إنستغرامها عن زواجها رسميًا من الشاعر العراثي فائق حسن، وذلك بعد تداول العديد من الصور التي تجمعها وتشير إلى أن علاقة حب بينهما.

وتلقت أصالة الكثير من كلمات الدعم والمباركة من قبل زملائها بالفن وجمهورها وعائلتها، وطالب البعض زوجها الجديد أن يراعيها ويسعدها ويعوضها عن الفترة المريرة التي مرت بها.

وتعتبر هذه الزيجة الرابعة في حياة أصالة نصري؛ إذ تزوجت للمرة الأولى من رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتها شام وابنها خالد، لكنها انفصلت عنه عام 2005.

وبعدها بعام تزوجت من المخرج طارق العريان الذي أنجبت منه توأمها آدم وعلي وفي عام 2020 أعلنت انفصالها عنه، ولاحقا تزوجت بشكل سريع وسري من نائب مصري في زيجة لم تدم أكثر من شهرين، ومؤخرا ارتبطت بالشاعر فائق حسن.