حفيدة عادل إمام تتعرض للتنمر بعد تقليد جدها.. وتروي التفاصيل
مشاهير أخبار
28 سبتمبر 2021 7:41

حفيدة عادل إمام تتعرض للتنمر بعد تقليد جدها.. وتروي التفاصيل

avatar ملك ابراهيم

كشفت هالة مقبل حفيدة الفنان المصري عادل إمام، عن تعرضها للتنمر بشكل مسيء بعد الفيديو الذي نشرته عبر تيك توك، وهي تقلد جدها في مشهد من مسرحية ”مدرسة المشاغبين“.

كما قالت إنه تم اتهامها بمحاولة استغلال شهرة جدها عادل إمام، لدخول الفن.

وذكرت هالة في لقاء مع ”إي تي بالعربي“ أنها عندما نشرت الفيديو، لم يخطر في بالها أبدًا موضوع التمثيل، بل نشرته فقط للمتعة، مضيفة أنها اضطرت لحذف الفيديو بعد التنمر الذي تعرضت له، متسائلة: كيف تمكن هؤلاء من الإساءة لطفلة، وهل يرضون أن يتعرض أطفالهم مثلما حصل معها؟

وتحدثت عن ردة فعل جدها عندما شاهد الفيديو، فقالت إنه ضحك، لافتة إلى أنه يدعم كل أحفاده بمواهبهم المختلفة، مؤكدة أن موهبتها في الأصل هي الرسم.

وعلقت: ”عائلتي وأصدقائي هم أكثر الأشخاص الذين يشجعوني على هذه الموهبة، ودائما يدور حديث بيننا حول جودة الرسومات وأقبل انتقاداتهم“.

وكانت هالة مقبل قد كشفت في تصريحات سابقة، أنها التحقت بإحدى مدارس الرسم، وهي في عمر الثامنة، مشيرة إلى أنها دائمًا ما تعرض أعمالها الفنية على جدها الفنان الكبير، والتي تنال إعجابه كثيرًا.

وعن أفضل أعمال جدها في السينما، كشفت مقبل إنه فيلم ”مرجان احمد مرجان“، وفي التلفزيون مسلسل ”صاحب السعادة“ وكذلك ”عوالم خفية“.

وصرحت هالة مقبل أن الفنان المصري العالمي مينا مسعود، هو نجمها المفضل، كشفت أنها طلبت من والدها مساعدتها من أجل لقاء مسعود، وكان شرط والدها أن تخفف من وزنها ليساعدها، وبالفعل تمكنت من الابتعاد عن الوجبات السريعة، وخسرت وزنها، ونفّذ والدها طلبها.

View this post on Instagram

A post shared by Rami Imam (@ramimam)

وبالعودة لحساب هالة مقبل عبر إنستغرام، يتضح أنها قامت بتدشينه في عام 2019، وأول منشور كان لها هي الصورة التي جمعتها بالفنان مينا مسعود، ولم تشارك بعدها هالة الكثير من الصور، حتى الفيديو الأخير الذي عرضها للتنمر، واضطرت لاحقًا لحذفه.

وهالة هي حفيدة عادل إمام من ابنته الوحيدة سارة، وللفنان ولدان غير سارة، هما رامي إمام الذي يعمل كمخرج، ومحمد إمام الذي اقتحم عالم التمثيل مثل والده، وسميت هالة بهذا الاسم، بناء على اسم جدتها السيدة هالة الشلقاني.