دنيا سمير غانم تنهار باكية في أول ظهور لها بعد وفاة والديها

أخبار

دنيا سمير غانم تنهار باكية في أول ظهور لها بعد وفاة والديها

لم تتمالك الفنانة المصرية دنيا سمير غانم نفسها، خلال استلامها جائزة تكريم والديهما في المهرجان القومي للمسرح الـ 14، فانهمرت دموعها ورجف صوتها. وحرصت دنيا على التواجد في التكريم، تخليدًا لروح والديها، حيث اعتمدت في الظهور الرسمي الأول لها بعد وفاتهما، جمبسوت باللون الأسود، ووضعت مكياجًا ناعمًا وخفيفًا.
وصعدت دنيا سمير غانم على المسرح في البداية، لاستلام الدرع الخاص بتكريم والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، ولم تتمالك نفسها فبدأت بالبكاء، وخلال تواجدها على المسرح عُرض تقرير عن والدها الفنان الراحل سمير غانم، لتكريمه هو الأخر عن مجمل أدواره، فزاد بكاء دنيا وانهارت. وحاولت دنيا تمالك نفسها قليلًا عندما وجهت كلمة قصيرة للجمهور، فقالت: "شكرا جدا على التكريم وعايزة أقول لكل الناس شكرا وأنا بحبكم بجد والله يصبرنا".
وتداول الجمهور بشكل واسع الفيديوهات، معبرين عن تعاطفهم مع دنيا التي ما زالت تعيش فترة حزن شديدة، فيما قال البعض، إنها على الأقل بدأت في الخروج وتواجدت في الحفل على عكس شقيقتها الصغرى إيمي، التي ما زالت تحت تأثير صدمة رحيل والديها. وانهالت التعليقات الداعمة للفنانة المصرية، حيث تمنى الجمهور الصبر لها، وطالبوها بالعودة لفنها واستكمال مسيرة والديها هي وشقيقتها. يُشار إلى أن دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، لا تزالان تعيشان فترة حداد على وفاة والدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز، في شهر أغسطس الماضي، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وجاءت وفاة والدتهما بعد ما يقارب الـ 3 أشهر من وفاة والدهما الفنان سمير غانم، بسبب فيروس كورونا ايضًا. img وكانت دنيا ووالدتها الفنانة الراحلة، قد اصيبتا بالفيروس خلال تصوير مسلسل "عالم موازي" الذي كان مقرر عرضه في رمضان الماضي، بالإضافة لمنتج العمل الفنان هشام جمال، مما استدعى توقف التصوير. ويبدو أن العدوى انتقلت للراحل سمير غانم، الذي كان يعاني من بعض المشاكل الصحية، وبعد دخوله المستشفى بفترة، دخلت زوجته دلال عبدالعزيز المستشفى أيضًا، وتوفي سمير غانم في شهر مايو. img وحرصت دنيا وشقيقتها ايمي، على ابقاء خبر وفاة والدهما سرًا عن والدتهما حتى لا يؤثر الخبر على صحتها، إلا أن دلال عبدالعزيز لم تستطع الصمود، وتوفيت في شهر أغسطس، دون أن تعرف عن وفاة زوجها. وتعيش الشقيقتان منذ وفاة والديهما في انعزال وحالة حزن، وتشاركان بين فترة وأخرى عبر حساباتهما في السوشال ميديا، منشورات للدعاء لهما والحديث عن مدى اشتياقهما لهما. فيما يحرص كل من حسن الرداد، زوج إيمي، والإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا، على دعمهما وطمأنة الجمهور عليهما بين فترة وأخرى. img

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً