نسرين طافش: أحرص على بث التفاؤل والفرح من خلال صوري
مشاهير أخبار
27 سبتمبر 2021 12:21

نسرين طافش: أحرص على بث التفاؤل والفرح من خلال صوري

avatar محمد جميل

أكدت الفنانة نسرين طافش حرصها على أن تكون صفحاتها على مواقع التواصل مبهجة، لكي يشعر من يتابعها بنوع من التفاؤل والفرح ويتلقى جرعة من الطاقة الإيجابية.

وأضافت طافش في تصريحات صحافية أنها تحب ممارسة رياضة اليوغا، وتستمتع بجمال الطبيعة، وكذلك الأماكن التي تحظى بهدوء شديد.

كما علقت: ”بحب كون رايقة كتير، علشان بتكون أغلب الصور بتاعتي، بتعبر عني، وعن الحاجات اللي أنا بحبها وبعملها“.

وتهتم نسرين طافش بمشاركة متابعيها عبر صفحتها على إنستغرام والذين يصل عددهم إلى ما يقارب عشرة ملايين نشاطاتها الدرامية والسينمائية، وتكريماتها.

كما تحرص على نشر إطلالاتها المنوعة بالفساتين والكاجوال للجمهور إن كان خلال سفرها أو بالمهرجانات، وأيضًا خلال ممارستها للرياضة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

ليس هذا فحسب، بل توثق طافش العديد من المقولات والحكم المقتبسة من الشعراء والكتاب، وتنشرها على صفحتها على إنستغرام، ويبدو أنها متأثرة بأشعار جلال الدين الرومي، الرجل الفقيه المتصوف.

وغالبًا ما تتصدر نسرين طافش حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بعض إطلالاتها التي تحظى بتفاعل واسع، وتلقى ردود فعل منتقدة من جهة وداعمة لها من جهة ثانية.

وقبل أيام قليلة شاركت طافش الشعب السعودي احتفالاته باليوم الوطني الـ 91، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“ صورا وهي ترتدي فستانا وعباءة خضراء، موجهة التهنئة للمملكة بالعيد الوطني.

وعلّقت نسرين على الصور:“ كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير بمناسبة اليوم الوطني السعودي“.

على صعيد آخر، تم تكريم الفنانة نسرين طافش، مؤخرا بمهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل المداح، الذي شاركت فيه في السباق الرمضاني الماضي.

من جهة أخرى تتابع نسرين تصوير الفيلم السينمائي المصري ”في القلب“، سيناريو وحوار سمير ياسر، معالجة درامية محمد حسين المظ والدكتورعادل مرسي، و إخراج مرقس عادل.

ويشارك في الفيلم نخبة من نجوم الفن منهم خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، اوستين إسحاق، انجي كيوان، طوني ماهر وآخرون.

وعلى صعيد الدراما خرجت العديد من الأخبار والتي تفيد بمفاوضات مع نسرين للتصدي لبطولة المسلسل الشامي ”جوقة عزيزة“ للسيناريست خلدون قتلان، وإنتاج شركة ”غولدن لاين“، ومن المرجح أن تتشارك بطولة العمل مع النجم السوري سلوم حداد.