بيلي إيليش توقف فقرتها الغنائية وتستدعي الأمن
مشاهير أخبار المشاهير
27 سبتمبر 2021 10:57

بيلي إيليش توقف فقرتها الغنائية وتستدعي الأمن

avatar أشرف محمد

أثارت المغنية الشابة، بيلي إيليش، حالة من الجدل بعد تعمدها إيقاف فقرتها الغنائية التي كانت تحييها ضمن فعاليات مهرجان Governors Ball للموسيقى يوم الجمعة الماضي.

ونشرت تقارير أن إيليش أوقفت الحفل لاستدعاء مسؤولي أمن المهرجان، نتيجة لعدم انتباههم للجمهور الكبير الذي كان حاضرا بالحفل الذي كان مقاما في نيويورك.

ففجأة وبدون أي مقدمات، توقفت إيليش، 19 عاما، عن غناء أغنيتها Happier Than Ever لتقول أمام الجميع ”أين أنتم يا مسؤولي الأمن؟ لما لا تنتبهون للجمهور الحاضر؟“.

وفي غضون ذلك، أشارت إيليش لمنطقة معينة وسط الحضور، وهي تحوم في الجو خلال تأديتها فقرتها الغنائية، لكن لم يتضح ما الذي كانت تقصده من إشارتها بيدها لتلك المنطقة، أو ما الذي كان يثير انزعاجها أو تخوفها في تلك الأثناء مما شاهدته بين الحضور.

ثم أكملت ايليش بقولها وهي غاضبة ”قوموا بدوركم رجاء“. وبعدها أكملت الغناء قبل أن تتوقف مرة أخرى لتتفقد الجمهور وتتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام وكما أرادت.

ثم سألت الجمهور في غضون ذلك ”هل الجميع بخير؟ هل أنتم بخير؟“، ليتفاعل معها الجمهور بالصراخ العالي، وهي اللحظة التي تم تصويرها ونشرها كمقطع مصور على تويتر.

هذا وقد تعذر على موقع ”بيج سيكس“ – الذي اهتم بتغطية الواقعة – أن يتواصل مع أي من مساعدي إيليش للتعقيب على ما حدث. وبينما لم تعلق المغنية هي الأخرى على الواقعة من خلال حساباتها على السوشال ميديا بعد انتهاء الحفل، لكنها كانت حريصة عبر حسابها بإنستغرام على وصف فقرتها الغنائية بالمهرجان بأنها ”من الأفضل بالنسبة لها“.

وكانت إيليش قد كشفت في تصريحات أدلت بها مؤخرا أنها فقدت ما يزيد على 100 ألف متابع على إنستغرام بعدما بدأت تُكثِر من ارتداء نوعية الملابس العارية، حيث تسبب ذلك في انتقاد كثيرين لها، خاصة بعد ظهورها بصور وهي ترتدي مشدّا وحمالة صدر دانتيل.

وهي الواقعة التي علقت عليها بتصريحات في عدد أكتوبر من مجلة ”ايل“ حيث قالت: ”فقدت 100 ألف متابع بسبب صدري. الناس يخشون الصدر الكبير، وهذا ما حدث معي بالفعل“.