قصي خولي يبدأ بتصوير "الوسم".. وهذه تفاصيل العمل
مشاهير أخبار المشاهير
27 سبتمبر 2021 8:58

قصي خولي يبدأ بتصوير "الوسم".. وهذه تفاصيل العمل

avatar خالد مكارم

فاجأ الفنان السوري قصي خولي متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخبر بدء تصوير أحدث أعماله، وذلك من خلال نشره صورة عبر ”ستوري“ حسابه الرسمي على إنستغرام تُظهر بدء عمليات التصوير.

وكشف خولي من خلال الصورة التي نشرها عن اسم العمل ”الوسم“، وعلق قائلا: ”الله ولي التوفيق ..أول يوم تصوير الوسم“، وبدوره قام المخرج سيف الدين سبيعي بالإعلان عبر حسابه الرسمي على إنستغرام عن بدء تصوير المسلسل؛ إذ نشر صورةً من كواليس العمل، وعلق عليها قائلا: ”بلشنا“.

وتفاعل كثير من المتابعين مع الخبر، معبرين عن فرحتهم بهذه الشراكة التي ستجمع بين اسمين مهمين في الوسط الفني السوري كخولي وسبيعي.

ويعتبر مسلسل ”الوسم“ أول خطوة لقصي خولي في عالم التأليف والكتابة؛ فالعمل من فكرته وإشرافه، ويتشارك في كتابة السيناريو مع بسيم الريس، والمشاهد الأولى للعمل يجري تصويرها في لبنان، بينما تم تداول أنباء أن استكمال التصوير سيكون بين مصر وأوروبا وتنتجه شركة إيبلا التي قدمت مسلسل ”دقيقة صمت“ قبل نحو عامين.

والعمل مؤلف من عدة أجزاء، وكل جزء يتألف من سبع حلقات، وسيتشارك الخولي في بطولته مع صديقه اسماعيل تمر، بالإضافة إلى كل من ميسون أبو أسعد وجوان الخضر وجابر الجوخدار، وعدنان أبو الشامات وجلال شموط، بالإضافة إلى عدد من الممثلين من مصر ولبنان.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان قصي خولي كان مسلسل ”2020“، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وقد شارك في بطولته إلى جانب كل من نادين نسيب نجيم وكارمن لبس وفادي أبو سمرة، والعمل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، وشارك أيضا في مسلسل ”لا حكم عليه“، والذي عرض على منصة شاهد، وشارك فيه إلى جانب فاليري أبو شقرا وطوني عيسى، والعمل أيضا من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.