ميادة الحناوي عن شائعة وفاتها: صار عندي فوبيا وسيذوقون من نفس الكأس
ميادة الحناوي عن شائعة وفاتها: صار عندي فوبيا وسيذوقون من نفس الكأسميادة الحناوي عن شائعة وفاتها: صار عندي فوبيا وسيذوقون من نفس الكأس

ميادة الحناوي عن شائعة وفاتها: صار عندي فوبيا وسيذوقون من نفس الكأس

وجهت الفنانة السورية ميادة الحناوي، رسالة إلى الجمهور، ردت فيها على الشائعات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول وفاتها.

وقالت الحناوي في تسجيل صوتي إنها بخير، وما تم تداوله لا أساس له من الصحة، طالبة من مروجي الشائعات، بأن يخافوا الله فيما ينشرونه. وأضافت أن هذه الشائعات تضايقها، وأصبحت تشعر بـ"فوبيا" منها، ومن كثرة السؤال حول حالة صحتها، لافتة إلى أنها تعرضت أيضًا في وقت سابق، لشائعات مثل إصابتها بالزهايمر، وفيروس كورونا، وهذا كله لم يكن صحيحًا.

وقالت الفنانة السورية في تصريحات صحفية: "هالشائعات هلكتنا، ومش بس أنا ولكن بيشتموا في الناس المريضة، متمنية من الناس أن يحبوا بعضهم بعيدًا عن الضغائن". ولفتت: "كل إنسان سيذوق من نفس كأس الشائعات الكاذبة التي يتم الترويج لها ضد الناس المسالمة". واختتمت رسالتها بأنها تتحضر حاليًا للعودة إلى نشاطاتها الفنية، وستحيي حفلات في أبوظبي وأماكن أخرى.

وكانت شائعات زعمت الأحد، وفاة ميادة الحناوي، وهو ما نفته نقابة الفنانين السوريين جملة وتفصيلًا. والفنانة ميادة الحناوي مواليد (8 أكتوبر 1959) في مدينة حلب، لقبت بمطربة الجيل وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب، حيث غنت في صغرها وأعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبدالوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا.

واكتسبت شهرة بعد أن صدرت أغانيها عن طريق الكاسيت وإذاعة أغاني مصورة بالفيديو عبر شاشة التلفاز، وكانت تقدم حفلاتها في الكثير من البلاد العربية برفقة فرقة الفجر بقيادة المايسترو أمين الخياط، وتذاع وتعرض حفلاتها وأغانيها على كافة المحطات العربية، وكانت الألحان ترسل لها على شريط كاسيت من الملحن وكبار الملحنين العرب والمصريين وتتدرب عليها ميادة في دمشق وتسجلها.

وعند إتمام الاستعدادات تسافر هي والملحن وفريق العازفين بأكمله للتسجيل باليونان، حيث كان يرافقها المنتج الفنان محسن جابر، وأصبحت ميادة أشهر المطربات في زمانها.

وحازت ميادة الحناوى بموهبتها إعجاب عمالقة الموسيقى، وقال عنها الموسيقار السنباطي: "يسعدني كما بدأت حياتي مع أم كلثوم أن أنهيها مع ميادة الحناوي" وأعطاها لحن قصيدته "أشواق" ولحن لها رائعته "ساعة زمن".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com