إجهاض ريهام حجاج.. واتهامات بالخداع تلاحقها مع زوجها محمد حلاوة
مشاهير أخبار المشاهير
27 سبتمبر 2021 7:04

إجهاض ريهام حجاج.. واتهامات بالخداع تلاحقها مع زوجها محمد حلاوة

avatar ملك ابراهيم

تداولت عدة مواقع إخبارية مصرية اليوم، أنباء تؤكد إجهاض الفنانة ريهام حجاج، جنينها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري، محمد حلاوة.

وبحسب هذه المواقع، فإن صور ريهام حجاج خلال الاحتفال بعيد ميلادها التي ظهرت فيها مرتدية فستانًا ضيقًا باللون الأسود، أثارت تساؤلات الجمهور عن حملها، خاصة أن الفنانة المصرية كانت أعلنت عنه في لقاء سابق لها مع الإعلامية بوسي شلبي، كان قد أذيع في شهر يوليو المنصرم.

وقال الجمهور، إن ريهام يجب أن تكون حاليًا في الشهر السادس أو السابع من حملها، أو حتى بالشهور الأخيرة منه في حال كانت الحلقة قد سجلت على أبعد تقدير قبل شهرين من عرضها، وهو أمر مستبعد.

وبعد تلك التساؤلات التي أثيرت عن حمل الفنانة المصرية، وبعد اتهامها بالتمثيل والكذب من قبل بعض متابعيها، خرج مصدر مقرب من زوجها ليكشف أن الفنانة المصرية كانت حامل فعلًا، لكنها خسرت جنينها الأول.

وأرجح المصدر أن سبب الاجهاض، هو إعلان حجاج عن حملها في برنامج بوسي شلبي، معلقًا: ”هذه الأمور تحتاج إلى الكتمان“. في المقابل، وعلى الرغم من انتشار خبر إجهاضها، عادت صورة تجمع محمد حلاوة بزوجته ريهام حجاج إلى الواجهة، حيث ظهرت ريهام وهي تحتضن طفلًا مع تعليق حلاوة على الصورة: ”حياتي كلها“.

تلك الصورة أثارت بلبلة وتشكيك من قبل الجمهور حول صحة خبر الإجهاض، حيث قال البعض، إن حجاج وعندما صورت الحلقة مع بوسي شلبي، كانت قد أنجبت طفلها. وأكد آخرون أن الثنائي يريدان نشر البلبلة ولفت الانتباه، مشيرين إلى أن خبر الحمل والإجهاض وصورة الطفل، ما هو إلا طرق يتبعها حلاوة وزوجته لتصدّر الصفحات.

واستذكر الجمهور زواج ريهام حجاج الأول من المصور اللبناني ميكي عكاوي، والذي استطاعت إخفاءه لفترة طويلة، إذْ حرصت على عدم ذكره قط في مقابلاتها.

وبحسب التفاصيل المتداولة، فقد اضطرت حجاج للإعلان عن زواجها الأول بعد ارتباطها بمحمد حلاوة، خاصة بعد انتشار صورة لها مع زوجها الأول من مجلة قديمة، وأكدت حينها حجاج خبر الزواج، وهاجمت كل من نشر الصورة واصفة إياهم بـ“ضعاف النفوس“.

واللافت أيضًا، أن العديد من المواقع والصفحات أكدت أن لريهام حجاج ابنة تدعى ”جنى“ من زوجها الأول ميكي، لم تتحدث عنها سابقًا، وتم تداول صور للفتاة قبل مدة، ظهرت فيها بعمر المراهقة.

كل هذه التفاصيل، دفعت كثيرين من رواد السوشال ميديا، للتشكيك بخبر إجهاض ريهام، والإشارة إلى أن الصورة المتداولة لمحمد حلاوة وريهام حجاج مع طفل رضيع، تؤكد إنجابها.

فيما شكك آخرون بخبر الحمل أساسًا، مشيرين أن حجاج أرادت منه إثارة غيرة طليقة محمد حلاوة، الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز.