زوجة باسم ياخور ترد على منتقدي أناقتها.. وتؤكد: زوجي أنقى إنسان
مشاهير أخبار
27 سبتمبر 2021 7:10

زوجة باسم ياخور ترد على منتقدي أناقتها.. وتؤكد: زوجي أنقى إنسان

avatar محمد موسى

انتقدت الكاتبة السورية رنا حريري، زوجة الفنان باسم ياخور، المهووسين في عالم الموضة والأزياء، متمنية لو كان باستطاعتها القدرة على إقناعهم بالتوقف عن هذا الأمر.

وأضافت حريري، أن مفهوم الأناقة يختلف باختلاف الناس، والأذواق والمجتمعات، لافتة إلى أن بالنسبة لها هي ”اللبس المناسب في المكان المناسب“.

وأوضحت رنا في رسالة دونتها عبر حسابها على فيسسبوك، أن نمط حياتها يتضمن المشي باستمرار، لذلك لا تستطيع ارتداء جاكيت رسمي أثناء توجهها إلى حديقة المنزل، أو فستان سهرة خلال ذهابها إلى السوبرماركت.

كما علقت زوجة باسم ياخور: ”الأناقة بالنسبة الي هي إني البس الشي يلي بيريحني، سواء كان بالموضة و“تريندي“ أو طلع من الموضة من سنين“.

وواصلت حديثها: ”أنا عم انشر بصفحتي صور من حياتي، ماني عم أعمل جلسات تصوير ولا عم قدم نفسي ك مؤثرة بعالم الازياء، ولو فيني أثر كنت بتمنى لو بقدر أقنعكم تبطلوا هاد الهوس بالأشكال، بالمكياجات والصيحات الجمالية والملابس والماركات.. هاد كله عم ياخد من وقتكم ومن دخلكم المالي ومن حياتكم الكتير“.

وفي نهاية رسالتها، طالبت رنا حريري المهووسين بالأناقة، بالبحث عن التفاصيل التي تجعلهم أناس أفضل، أنجح وأسعد وليست التفاصيل التي تجعلهم ”حلوين أو أنيقين“ فقط حسب وصفها.

وانهالت التعليقات على رسالة رنا، وأجمعت العديد من التعليقات على انتقاد حب الشهرة والتقليد الأعمى والتصنع، وكذلك التغيير الذي لا يكون في مكانه.

وأيّدت الكثير من الرسائل فكرة زوجة باسم ياخور، غير أن إحدى المتابعات قالت لها: ”كتير حلوة وعفوية وأنيقة بلا تكليف بعكس زوجك“، لترد عليها رنا:“ شكراً رزان على كلماتك اللطيفة عني، بس صدقيني زوجي ألطف وأطيب وأنقى انسان ممكن تعرفيه، بس السوشال ميديا وصفحات الأخبار الفنية مو دائما بتعطي صورة صحيحة عن الفنان للأسف، أنا عايشة معه من 16 سنة، وفخورة فيه بكل لحظة مضت ورح ضل لأخر العمر“.

كما كتبت في تعليق آخر: ”أنا أسفة ما رح أقدر اقرأ كل التعليقات، بس بدي أكتب شكراً لكل حدا كتبلي تعليق لطيف أو عمل لايك، أو عطاني دقيقة من وقته ليقرأ الكلام يلي كتبته 🙏🏻 أنا سعيدة جداً بعدد الناس يلي بيشاركوني وجهة نظري بهالموضوع، بشكركم من قلبي“.

ووصل عدد المتفاعلين مع رسالة رنا إلى 10 آلاف تعليق في ساعات قليلة، وهو ما أسعد زوجة باسم ياخور على هذا التفاعل القوي بين جمهورها، حول فكرتها المتعلقة بهوس الموضة والأزياء.