زوجة حمادة هلال شغلت الجمهور بحدثين.. وأحبها الفنان وهي بعمر الـ 13‎‎

أخبار

زوجة حمادة هلال شغلت الجمهور بحدثين.. وأحبها الفنان وهي بعمر الـ 13‎‎

حدثان سريعان للدكتورة الفلسطينية أسماء سميح زوجة الفنان حمادة هلال، جعلاها حديث الجمهور في الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل. البداية كانت عندما ظهرت أسماء برفقة زوجها دون حجاب في احتفالية توزيع جوائز الدورة الثانية عشرة من مهرجان الفضائيات العربية. وحصل حمادة هلال على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل "المداح" الذي عرض رمضان الماضي، وداعب زوجته خلال تسلمه الجائزة قائلاً: "جبتك معايا أهو، عشان كنتي بتقولي ما بتاخدنيش معاك المهرجانات ليه". وخطفت أسماء سميح الأنظار بإطلالتها على السّجادة الحمراء، في احتفالية توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، واختارت فستاناً باللونين الزهري والأبيض غير مكشوف، واعتمدت اللون الأشقر لشعرها وتسريحة قصيرة. أما

حدثان سريعان للدكتورة الفلسطينية أسماء سميح زوجة الفنان حمادة هلال، جعلاها حديث الجمهور في الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل.

البداية كانت عندما ظهرت أسماء برفقة زوجها دون حجاب في احتفالية توزيع جوائز الدورة الثانية عشرة من مهرجان الفضائيات العربية.

وحصل حمادة هلال على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل "المداح" الذي عرض رمضان الماضي، وداعب زوجته خلال تسلمه الجائزة قائلاً: "جبتك معايا أهو، عشان كنتي بتقولي ما بتاخدنيش معاك المهرجانات ليه".

وخطفت أسماء سميح الأنظار بإطلالتها على السّجادة الحمراء، في احتفالية توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، واختارت فستاناً باللونين الزهري والأبيض غير مكشوف، واعتمدت اللون الأشقر لشعرها وتسريحة قصيرة.

أما الحدث الثاني فكان عندما أعلن حمادة هلال عن تعرض زوجته وأبنائه لحادث سير، بعد أيام قليلة من حضورهما هذه المناسبة مكتفيًا بتعليق: "الحمد لله ربنا يحفظنا كلنا".

وتم نقل أسماء وأبنائها إلى المستشفى، وقد أجروا لهم الفحوصات اللازمة، ثم خرجوا بعد التأكد من حالتهم.

وطمأن الفنان الجمهور على زوجته معلقًا: "الحمدلله والشكر لله وبقول لكل الناس احنا الحمدلله بخير والاولاد بخير ربنا يحفظكم ويحفظ اولادكم الحمدلله الحمدلله".

وبالعودة إلى قصة حمادة هلال وزوجته، فقد ارتبطا عام 2009، وأنجب الفنان منها راما ويوسف.

وكشف حمادة هلال في تصريحات تلفزيونية أن هناك قصة حب كبيرة جمعت بينهما منذ كان عمرها 13 عاما، معلقًا: "أعرفها وهي عندها 13 عاما، وكنت دايما بدعي ربنا أنها تكون من نصيبي".

وأضاف: "لما دخلت الجامعة تكلمت مع والدتها بالموضوع، فاستغربت وقالت لوالدتها ده عمره ما قالي أنا بحبك".

وتابع: "أنا كنت بخاف حتى أمسك إيدها، كنت خايف ميحصلش نصيب وأظلمها معايا".

كما قال هلال: "ربنا يعينها ويحفظها لأنها تعبانة معايا جدا" ووصفها بـ "بنت ناس وطيبة".

وأشاد بموقفها في بداية زواجهما عندما رحبت بالعيش برفقة والدته في نفس المنزل دون اعتراض.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً