ابنة مها محمد تحاول خلع باروكة والدتها بالمطعم.. والفنانة تعلق: فضحتني

أخبار

ابنة مها محمد تحاول خلع باروكة والدتها بالمطعم.. والفنانة تعلق: فضحتني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثلة الكويتية، مها محمد، أثناء تعرضها لموقف محرج من طفلتها الصغيرة "مها عادل"، التي أنجبتها من زوجها رجل الأعمال محمد عادل، وذلك عندما حضرت معها في أحد المطاعم. وشاركت مها محمد، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، كشفت فيه عن صوت ابنتها، وهي تبكي بطريقة الإصرار على فعل شيء، وتردد: "ماما عايزة أشيلها"، لتعلق مها محمد، وهي تستعرض شعرها، مرددة أن ابنتها تريد منها أن تنزع "الباروكة". وقالت الفنانة الكويتية معلقة: "تبي تشيل الباروكة وأنا في المطعم.. شنو موقفي أنا منها.. بتضحكني"، فيما تركت تعليقاً على المقطع: "افضحتني تبي تشيل الباروكة". يأتي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثلة الكويتية، مها محمد، أثناء تعرضها لموقف محرج من طفلتها الصغيرة "مها عادل"، التي أنجبتها من زوجها رجل الأعمال محمد عادل، وذلك عندما حضرت معها في أحد المطاعم.

وشاركت مها محمد، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، كشفت فيه عن صوت ابنتها، وهي تبكي بطريقة الإصرار على فعل شيء، وتردد: "ماما عايزة أشيلها"، لتعلق مها محمد، وهي تستعرض شعرها، مرددة أن ابنتها تريد منها أن تنزع "الباروكة".

وقالت الفنانة الكويتية معلقة: "تبي تشيل الباروكة وأنا في المطعم.. شنو موقفي أنا منها.. بتضحكني"، فيما تركت تعليقاً على المقطع: "افضحتني تبي تشيل الباروكة".

يأتي هذا الظهور للفنانة مها محمد بعد أيام من ظهورها في المستشفى وهي ترقد على سرير الشفاء تُعاني آلام الديسك، حيث بدا أنّها أصبحت في وضع صحي أفضل وعادت إلى منزلها.

واستعرضت مها يدها التي تعرضت للحرق، إذ ظهرت يدها من ناحية الكف وهي مصابة، لتعلق بقولها: "احترقت يدي حطيت مبلو العسل أخ عذاااب".

img

وكانت الفنانة الكويتية قد شاركت مقطع فيديو قبل أيام، ظهرت فيه بشكلٍ عفوي برفقة ابنتها الصغيرة وهي تلهو بالمكياج، واضعةً إياه على وجهها لدرجة جعلت والدتها تُردد بأنّها تقمّصت شخصية "مرعبة" لتخويفها.

وظهرت الطفلة في بداية المقطع تتحدث عن تمنّيها الذهاب إلى باريس برفقة والدها، لتتدخل والدتها طالبةً الذهاب معها والتنزه في ديزني.

وبعدها استخدمت الطفلة "روج الشفاه"، ووضعته بشكل جيد، ثم بدأت تأكل "مصاصة" كما الأطفال، غير أنَّها بدأت تقبيل والدتها حتى طبعت "الحمرة" على وجه والدتها، ثم استخدمت الطفلة "الروج" وبدأت في تعديل ما أتلفته على وجه والدتها محاولة وضع الروج لها.

وبدأت الطفلة بإبراز موهبتها في الرقص، لتردد: "أنا رقاصة أرقص جنبك"، لتعلق والدتها بكلمة: "صدمتني"، ثم ظهرت وهي تضع مكياج رعب، فقالت والدتها: "متقمصة شخصية رعب تخوفني.. أنتِ تطالعين أفلام رعب.. قاعدة تخوفيني يعني".

ووجد الفيديو تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، معبّرين عن إعجابهم بعفوية الطفلة وتفاعلها مع والدتها.

ورزقت مها محمد بطفلتها "مها" في أكتوبر من عام 2018، وهي من زوجها الثاني رجل الأعمال الأردني محمد عادل، الذي أعلنت خبر زواجها منه في ديسمبر 2016، إذ احتفلت عند الزواج منه بحفل صغير، حضره عدد من الأصدقاء والمقربين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً