تورم وجه بدور البراهيم بعد عملية نحت الخصر.. وتظهر بشكل صادم

أخبار

تورم وجه بدور البراهيم بعد عملية نحت الخصر.. وتظهر بشكل صادم

أطلَّت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم على متابعيها في "سناب شات"، وذلك بعد عدة أيام من خضوعها لعملية جراحة تجميلية لنحت خصرها. وشاركت البراهيم صورا ومقاطع فيديو لها، بدت على وجهها علامات الإرهاق والتعب، كما تمنَّت لنفسها الشفاء في أسرع وقتٍ؛ حتى تستطيع ممارسة حياتها بشكل طبيعي. ونشرت البراهيم صورة لوجهها وكتبت عليها: "آسفة يصدمكم كمية تنفخ بوجهي ثالث يوم للعملية عشان كذا بختفي لين يرجع شكلي بعد خروج السوائل وهذا شي طبيعي". وقالت في مقطع فيديو:" يوم لك ويوم عليك واليوم علي اليوم مو زي امس شوي تعب صراحة، كنت ناوية اطلع اغير جو بالسيارة بس لا ما

أطلَّت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم على متابعيها في "سناب شات"، وذلك بعد عدة أيام من خضوعها لعملية جراحة تجميلية لنحت خصرها.

وشاركت البراهيم صورا ومقاطع فيديو لها، بدت على وجهها علامات الإرهاق والتعب، كما تمنَّت لنفسها الشفاء في أسرع وقتٍ؛ حتى تستطيع ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

ونشرت البراهيم صورة لوجهها وكتبت عليها: "آسفة يصدمكم كمية تنفخ بوجهي ثالث يوم للعملية عشان كذا بختفي لين يرجع شكلي بعد خروج السوائل وهذا شي طبيعي".

img

وقالت في مقطع فيديو:" يوم لك ويوم عليك واليوم علي اليوم مو زي امس شوي تعب صراحة، كنت ناوية اطلع اغير جو بالسيارة بس لا ما اقدر".

ونشرت البراهيم صورة بعد العملية قبل يومين وهي تضع يدها أسفل وجهها وملامحها عابسة؛ بسبب حالة الملل التي تعانيها، وكتبت: "مليت من جلسة البيت يارب اشفيني وأطيب بسرعة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وعادت البراهيم، لممارسة جزء من عملها، عن طريق نشر الإعلانات التي تُعرض عليها عن طريق الصوت فقط من دون الظهور، وعانت البراهيم بعد العملية الأعراض المصاحبة لها، من انتفاخ الجسم وتورُّمه، ونشرت صورةً ليدها المتورمة، وعلقت قائلةً: "جداً طبیعي التورُّم اتبعد عمليات النحت والحقن، الخروج ثاني يوم من العملية محملة بأكياس ليات لشفط السوائل، مع لبس مشد يخفف التورم تدریجياً، رابع يوم تخلصين من الليات اللي تسحب السوائل".

img

وكانت البراهيم قد مهَّدت لمتابعيها في "سناب شات" بقرار الابتعاد عن "السوشال ميديا" لفترة قد تطول أو تقصر، من دون أن تذكر سبب هذا الابتعاد.

ووثَّقت البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تطرح سؤالاً على متابعيها حول مدى افتقادهم لها في حال اختفت لفترة، فقالت: "من جد متابعني لو أنا أختفي عنكم بتفقدوني أبغي جواب راح تفقدوني ولا لأ، طيب لو فقدتوني كم تتحملون أسبوع أسبوعين.. شهر شهرين".

ومؤخرًا أعلنت بدور البراهيم، عن لجوئها إلى القضاء بعد تسريب مقطع فيديو لها، وكلفت محاميا بملاحقة من قاموا بتسريبه.

يأتي ذلك بعد انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه البراهيم بدون فلتر على أحد اليخوت في رحلة بحرية تتمايل على أنغام إحدى الأغاني وبدت دون مكياج مما سبب صدمة للجمهور بسبب تغير ملامحها التي اعتادوا عليها، حيث بدا واضحًا شكل ملامحها الحقيقي وجسدها الممتلئ وبشرتها الداكنة.

ورغم أن بدور البراهيم طلبت من متابعيها حذف الفيديو وعدم تناقله لارتدائها ملابس بحر وهو أمر لا تقبله على نفسها، مؤكدةً أن ظهورها دون فلتر أمر لا يسيء لها ولا يؤثر عليها، إلَّا أن المتابعين رأوا أنها لا تهتم بشأن ظهورها بملابس البحر بل لأن ملامحها الحقيقية وشكل جسدها ظهر دون تعديلات وهو السبب في غضبها وتوترها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً