مروة راتب: جسمي أحلى جسم في الدنيا.. دمار شامل

أخبار

مروة راتب: جسمي أحلى جسم في الدنيا.. دمار شامل

تغزلت الفاشينيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب بجسمها خلال استعراضها فستانًا من تصميم الكويتية البتول. وقالت مروة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات: "أحلى جسم في الدنيا يلبس أحلى تصاميم في العالم من المصممة البتول، والنتيجة نار وشرار، ودمار شامل، والله ماشية ولا تشفون أحلى من هالجسم، ولا تشوفون أحلى من هل التصاميم.. شيء يخبّل". لكن فور تداول الفيديو عبر الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام، قوبل بردود فعل واسعة بين المتابعين، وغلبت على هذه الردود التعليقات الساخرة والمنتقدة لطبيعة جسمها.           View this post on Instagram          

تغزلت الفاشينيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب بجسمها خلال استعراضها فستانًا من تصميم الكويتية البتول.

وقالت مروة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات: "أحلى جسم في الدنيا يلبس أحلى تصاميم في العالم من المصممة البتول، والنتيجة نار وشرار، ودمار شامل، والله ماشية ولا تشفون أحلى من هالجسم، ولا تشوفون أحلى من هل التصاميم.. شيء يخبّل".

لكن فور تداول الفيديو عبر الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام، قوبل بردود فعل واسعة بين المتابعين، وغلبت على هذه الردود التعليقات الساخرة والمنتقدة لطبيعة جسمها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜 (@dr_mshaher)

فكتبت إحدى المتابعات: "زين شلون تنام على جنب إذا هيك زوائد عده كيف تتوازن؟"، وأضافت أخرى:" اجل ليش تزعلين وتقولين تنمررو علي😭 طالما عاجبك وتشوفينه اجمل جسم بدنيا".

فيما دافعت عنها متابعة:" اتركوها بحالها هي حبت تختار خط جديد مثل كل خطوط التجميل والموضة، وانتوا روحوا شوفوا النوعيات والاشكال الثانية وقارنوا، كل شخص ببحث عن الشهرة على طريقوا، فلا تمسكوا بواحد وتتركوا الباقيين".

وخضعت الفاشينيستا لعمليات تجميل رسمت فيها منحنيات جسمها وفق المعلقين، لكن الفنانة نفت مؤخرًا خضوعها لعمليات التجميل قائلة في تصريحات تلفزيونية: "أنا في وجهي ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم".

وأضافت بشأن شكل خصرها: "كتير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وهذا أمر طبيعي، وأنا أحدثت نقلة في عالم التجميل".

وقبل أيام قليلة دخلت مروة راتب في حرب كلامية مع الفاشينيستا الكويتية فينيسيا بعدما سخرت الأخيرة من جسم الأولى، فهاجمتها مروة بقسوة، لتقوم فينيسيا بتقديم اعتذار لها.

وقالت فينيسيا في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في ”سناب شات“: ”أنا ما ذكرتها بالاسم لكن اللبيب من الإشارة يفهم، انت حطيت نفسك بقالب ما خليت أحد ما تكلم عليك ماكو احد ما سوا فاصل كوميدي عليك، ليش اخترتني انا ليش جيت علي انا من دون الناس كلهم“.

وأضافت أنها ليست الوحيدة التي قلدت حيث إن هناك شبابا قاموا بالتقليد، إلا أنها الوحيدة التي كانت سببا بانتشار الصور.

img

وأوضحت فينيسيا أنها قررت بعد استشارة المقربين منها الخروج ”للاعتذار“، وتأكيدها أنها ترفض التنمر أو الاستهزاء بأي شخص كما أنها ترفض العنصرية.

وشددت على أن الاعتذار ليس ضعفا أو انكسارا، إلا أنها لا تحب "المشاكل" والدخول بقضايا ومحاكم ومحامين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً