تشبيه ريهام حجاج بشقيقتها الصغرى.. والفنانة: والله مش توأمي

أخبار

تشبيه ريهام حجاج بشقيقتها الصغرى.. والفنانة: والله مش توأمي

نشرت الفنانة المصرية ريهام حجاج مجموعة من الصور لشقيقتها الصغرى، بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة، عبر حسابها في إنستغرام. وأوضحت ريهام من خلال تعليقها أن شقيقتها ليست توأمها بالرغم من الشبه الكبير بينهما، قائلة: "تعديل (دي أختي الصغيرة يا جماعة مش أنا والله ومش تؤامي وعيد ميلادها بعدي بيوم)". وبالرغم من توضيح حجاج إلا أن العديد من المتابعين تداولوا الصور، لافتين إلى الشبه بين الشقيقتين، فيما شكك البعض بأن تكونا توأما.           View this post on Instagram                       A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) وتغزل الجمهور

نشرت الفنانة المصرية ريهام حجاج مجموعة من الصور لشقيقتها الصغرى، بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة، عبر حسابها في إنستغرام.

وأوضحت ريهام من خلال تعليقها أن شقيقتها ليست توأمها بالرغم من الشبه الكبير بينهما، قائلة: "تعديل (دي أختي الصغيرة يا جماعة مش أنا والله ومش تؤامي وعيد ميلادها بعدي بيوم)".

وبالرغم من توضيح حجاج إلا أن العديد من المتابعين تداولوا الصور، لافتين إلى الشبه بين الشقيقتين، فيما شكك البعض بأن تكونا توأما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

وتغزل الجمهور بجمال شقيقة ريهام، وأكدوا أنهما تملكان الملامح نفسها تقريبًا مع اختلاف لون الشعر وجاء في التعليقات: "مش ممكن والله بحسبها انتي ما شاء الله قمر زيك".

img

يُشار إلى أن رجل الأعمال المصري محمد حلاوة زوج ريهام حجاج كان قد أقام احتفالية كبيرة لزوجته بمناسبة عيد ميلادها تواجد فيها عدد من النجمات والمشاهير من بينهم يسرا، نيللي كريم، إلهام شاهين والفنان محمد الشرنوبي وزوجته وغيرهم.

وارتدت الفنانة المصرية في حفل ميلادها فستانا أسود دون أكمام مع حزام باللون نفسه يتوسطه إكسسوار باللون الذهبي، وتركت شعرها المموج منسدلًا.

img

img

ومحمد حلاوة هو طليق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز ووالد أبنائها، كان قد انفصل عن ياسمين بعد سنوات من الزواج ليرتبط بعدها بالفنانة ريهام حجاج، فيما تزوجت "عبد العزيز" من الفنان أحمد العوضي الذي يصغرها بست سنوات.

وعلى الصعيد الفني شاركت ريهام حجاج في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "وكل ما نفترق" إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي، رانيا يوسف، أحمد فهمي وغيرهم.

وجسدت ريهام حجاج في العمل أكثر من شخصية وهن نور، زينب، مامونة، كما تسبب هذا المسلسل بخلافات بينها وبين الفنانة آيتن عامر التي كانت مشاركة فيه أيضًا، وتبادلت النجمتان الاتهامات عبر السوشال ميديا.

كما انتشرت العديد من الأخبار عن أن سبب انسحاب المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي من المسلسل كان بسبب تدخل حجاج بالتفاصيل كافة.

وتعرضت ريهام حجاج لانتقادات وسخرية من الجمهور بسبب دورها، ولم يحظ العمل بالنجاح المتوقع له.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً