كرم بورسين عن كواليس علاقته بهاندا أرتشيل: لم أستطع رؤيتها كصديقة

أخبار

كرم بورسين عن كواليس علاقته بهاندا أرتشيل: لم أستطع رؤيتها كصديقة

كشف الفنان التركي كرم بورسين تفاصيل علاقته العاطفية مع مواطنته هاندا أرتشيل خلال حلوله ضيفًا على أحد البرامج أثناء تواجده في إيطاليا بالفترة القليلة الماضية. وقال بورسين عن مشاعره تجاه هاندا: "بدأ الأمر يصبح صعبا بالنسبة لي أن أفكر بأنها مجرد صديقة.. لهذا السبب قلت لنفسي إنها جميلة وأنا أحبها لأنها رائعة.. لكنني قررت أن أنتظر بعض الوقت.. هكذا الحياة".           View this post on Instagram                       A post shared by انت اطرق بابي | sencalkapimi (@sencalkapimi._3rb) أما عن سبب إعلانه العلاقة فرد كرم قائلًا: "لم

كشف الفنان التركي كرم بورسين تفاصيل علاقته العاطفية مع مواطنته هاندا أرتشيل خلال حلوله ضيفًا على أحد البرامج أثناء تواجده في إيطاليا بالفترة القليلة الماضية.

وقال بورسين عن مشاعره تجاه هاندا: "بدأ الأمر يصبح صعبا بالنسبة لي أن أفكر بأنها مجرد صديقة.. لهذا السبب قلت لنفسي إنها جميلة وأنا أحبها لأنها رائعة.. لكنني قررت أن أنتظر بعض الوقت.. هكذا الحياة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by انت اطرق بابي | sencalkapimi (@sencalkapimi._3rb)

أما عن سبب إعلانه العلاقة فرد كرم قائلًا: "لم لا.. أعتقد أنك إذا كنت تعيش حياتك وأنت تخفي شيئا، فأنت لا تعيش الحياة جيدًا، هذا شيء أنا لا أؤمن به بالتأكيد.. أنا أؤمن بالصراحة أيضا.. إنها حياتي".

وأضاف نجم "أنت اطرق بابي": "أنا أفهم أن هناك صحافة.. لكن عليك أن تعيش حياتك، أليس كذلك؟ أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أعيش حياتي بحرية مع الشخص الذي أنا معه واخترته".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel bürsin ✍️ eyoush (@hanker_3sk)

وعن كيفية بداية قصة حبهما، أجاب كرم: "كنا صديقين جيدين.. وهذه المرة الأولى التي يحدث فيها شيء كهذا في حياتي.. في موقع التصوير حرصنا على أن نكون احترافيين.. في المرة الأولى التي التقينا بها تحدثنا عن المسلسل والشخصيات.. احترمنا عملنا.. وأصبحنا في البداية صديقين".

وأردف قائلًا: "بصراحة هاندا امرأة جميلة جدًا.. بدأت بأمرها بشكل كبير.. لأني كنت أراها في التصوير كل يوم.. فقد كانت شريكتي.. هاندا رائعة من كل النواحي.. وبحكم العمل كنت أراها يوميًا ما يقارب الـ 17 ساعة.. من الصعب أصبحَ عليّ أنْ أراها كصديقة فقط".

ورد بورسين على تعليق المذيعة بـ "أنتم جميلان معا" قائلًا: "شكرا.. شكرا.. كل شيء هي التي تهم وهي مذهلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝐒𝐜̧𝐤 𝐛𝐞𝐧𝐢 𝐛𝐢𝐫𝐚𝐤𝐭𝐢 😔💔 (@hankersx)

يُشار إلى أن علاقة كرم بورسين وهاندا أرتشيل بدأت في كواليس تصوير مسلسل "أنت اطرق بابي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي.

وأعلن الثنائي عن علاقتهما بشكل رسمي بعد انتهاء تصوير وعرض الجزء الأول، وذلك بعد رصدهما معا خلال إجازتهما في المالديف، وحرص بورسين وأرتشيل بعد إعلان علاقتهما على التعبير عن حبهما لبعضهما بشكل متواصل والظهور معا في أغلب المناسبات.

وكان مسلسل أنت اطرق بابي قد انتهى عند الحلقة الـ 54 من الجزء الثاني، وتصدرت الحلقة الأخيرة قائمة الأكثر تداولًا في عدد من الدول العربية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً