الملكة رانيا تعايد ابنتيها سلمى وإيمان بمقاطع عفوية من طفولتهما

أخبار

الملكة رانيا تعايد ابنتيها سلمى وإيمان بمقاطع عفوية من طفولتهما

احتفلت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، بعيد ميلاد ابنتيها سلمى وإيمان، مستعينة بأغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم "يا بنات" الشهيرة. ونشرت الملكة رانيا مقطع فيديو قديما استعرضت من خلاله مشاهد من طفولة الأميرتين سلمى وإيمان، إلى أن أصبحتا اليوم بعمر الشباب، وأرفقته بتعليق: "كل عام وأحن بنتين بألف خير، الله يحميلي اياكم".           View this post on Instagram                       A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) وحقق الفيديو انتشارًا واسعًا، وحاز على إعجاب متابعي الملكة رانيا العبد الله عبر حسابها على

احتفلت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، بعيد ميلاد ابنتيها سلمى وإيمان، مستعينة بأغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم "يا بنات" الشهيرة.

ونشرت الملكة رانيا مقطع فيديو قديما استعرضت من خلاله مشاهد من طفولة الأميرتين سلمى وإيمان، إلى أن أصبحتا اليوم بعمر الشباب، وأرفقته بتعليق: "كل عام وأحن بنتين بألف خير، الله يحميلي اياكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

وحقق الفيديو انتشارًا واسعًا، وحاز على إعجاب متابعي الملكة رانيا العبد الله عبر حسابها على "إنستغرام"، فقدموا بدورهم التهاني للأميرتين سلمى وإيمان.

وأشاد المتابعون بإطلالات الملكة وجمال الأميرتين، من خلال الفيديو البسيط الذي استعرضت من خلاله الملكة رانيا رحلتها مع تربية وتنشئة ابنتيها، وكان واضحًا في مقطع الفيديو البساطة والأناقة والتواضع وعدم البهرجة حسب التعليقات عليه.

ويصادف عيد ميلاد الأميرتين يومي 26 و27 سبتمبر؛ إذ ولدت الأميرة سلمى، يوم الـ 26 من سبتمبر 2000، أما شقيقتها الكبرى الأميرة إيمان، فولدت يوم الـ 27 من سبتمبر 1996.

وقد تحدثت الملكة رانيا في عدة مناسبات، وهي أم لأربعة أبناء، عن الموازنة بين مسؤولياتها الرسمية كملكة وحياتها الأسرية، مقدمةً الكثير من النصائح الملهمة التي تفيض بالحكمة لمن يشغلن مناصب مماثلة، وللمرأة العاملة في شتى المجالات.

يشار إلى أن الأميرة سلمى لم يمنعها منصبها كأميرة أردنية وابنة لملك الأردن من أن تحقق نجاحات في المجال العسكري، فقد تخرجت من دورة تدريبية قصيرة في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة في نوفمبر عام 2018، وقام والدها عبد الله الثاني ابن الحسين بتقليد ابنته جناح الطيران وذلك في الـ 8 من يناير 2020 بقصر الحسينية بالعاصمة الأردنية عمان، في مراسم حضرها كل من والدتها الملكة رانيا العبد الله وأخيها الأكبر الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Royal Hashemite Court (@rhcjo)

 

والأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني هي البنت الأولى للعاهل الأردني والثانية في ترتيب الأسرة المالكة الحاكمة بعد ولي العهد الأمير الحسين.

أنهت دراستها في المرحلة الثانوية بحصولها على شهادتي تفوق في مبحثي العلاقات الدولية والرياضة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lovers princess Eman (@emanbentabdullahjo)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً