نادين جابر: خلافي مع نادين الراسي لا يمكن حله
نادين جابر: خلافي مع نادين الراسي لا يمكن حلهنادين جابر: خلافي مع نادين الراسي لا يمكن حله

نادين جابر: خلافي مع نادين الراسي لا يمكن حله

تحدثت الكاتبة اللبنانية نادين جابر، عن خلافها مع الفنانة نادين الراسي، مؤكدة أنها كانت في وقت سابق تنتظر اعتذارها، لكنها حاليًا لم تعد تنتظره، وخصوصًا أن الراسي لم تعترف بخطئها، ولا تعتبر نفسها أخطأت في الأساس.
وردت جابر عبر لقاء تلفزيوني لها في برنامج "شو القصة" على تصريحات سابقة للراسي، أكدت من خلالها أن مسلسل "للموت" كان قد كتب لها وللفنانة ورد الخال، وقالت جابر إنه لا يحق لأي فنان أن يصرح بأن المسلسل قد كتب له طالما لم يوقع عليه مع منتج معين، مؤكدة أن الخلاف بينهما شخصي وليس مهني، ولكنها تتمنى لها الخير في كل خطواتها، ولكن ما كسر لا يمكن إصلاحه.
وحول احتمالية أن يكون خالد القيش ومحمد الأحمد، قد ظلما في نص مسلسل "للموت"، قالت جابر، إن العمل في الأساس وبغض النظر عن الأسماء المشاركة فيه هو عمل بطولته نسائية، مؤكدة أن الشخصيات من الممكن أن تكون قد ظلمت، ولكن بالتأكيد ليس الممثلين، فهم ممثلون مهمون، ولديهم قدرات كبيرة.


وأكدت جابر أنها على اقتناع تام بضرورة وجود جزء ثان من مسلسل "للموت"، طالما أن الكاتب لديه في جعبته ما يستطيع إخباره للمشاهد، فمن الطبيعي أن يكون هناك عدة أجزاء متتالية، لافتة أنها لو لم تكن مقتنعة بضرورة وجود جزء ثانٍ من "للموت" لم تكن ستقبل المتابعة في العمل.
وبينت جابر أن نص مسلسل "للموت" هو من أقرب النصوص التي كتبتها إلى قلبها، فهي على علاقة خاصة معه، ولديها في داخلها عشق لشخصياته، مضيفة أنها عندما كانت تتواجد في كواليس تصوير العمل، وترى شخصياته أمامها كانت تشعر وكأنهم أولادها.
وكشفت جابر أنها درست الإخراج السينمائي بالسر، ومن دون معرفة عائلتها، وذلك بسبب رفضهم دخولها مجال الفن، فهي ترعرعت في عائلة محافظة، وكان لديهم تصور معين عن الوسط الفني، فلم يسمحوا لها دخوله، لافتة أنها اعترفت لهم بالموضوع قبل 3 أشهر من تخرجها.
وعن تجربة زواجها من شخص من غير دينها، قالت جابر، إن الموضوع لم يكن سهلًا في البداية، وخصوصًا أن الزواج قد تم منذ 10 سنوات في فترة لم يكن الزواج المدني منتشرًا بكثرة فيها، ولكن الأهل عندما وجدوا أنهما يحبان بعضهما بشكل كبير وقفوا إلى جانبها وباركوا الزواج، مؤكدة أنهما يحترمان معتقدات بعضهما وسيتركان لأولادهما حرية الاختيار.
يشار إلى أن آخر أعمال الكاتبة نادين جابر، كان مسلسل "صالون زهرة"، الذي شارك في بطولته كل من نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، ولين غرة، وهو من إخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com