محمد رمضان يحتفل بميلاد ابنته.. ويتفوق على حماقي والهضبة وتامر حسني

أخبار

محمد رمضان يحتفل بميلاد ابنته.. ويتفوق على حماقي والهضبة وتامر حسني

احتفل الفنان المصري محمد رمضان، بعيد ميلاد ابنته الكبرى "حنين"، حيث نشر لها مجموعة من الصور المتنوعة عبر حسابه على إنستغرام، موجهًا لها رسالة. وكتب رمضان:" عيد سعيد 25 سبتمبر عيد ميلاد #حنينمحمدرمضان، كل سنة وأنتي حبيبتي و أول فرحتي، اللهم أحفظ أبناءنا جميعًا". وكانت الصور التي نشرها الفنان المصري لابنته، من مختلف مراحلها العمرية، ومن عدة مناسبات عائلية.
وتزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008، واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012، بعد أن رزق بابنته الكبرى "حنين". تزوج في العام نفسه، من "نسرين عبد الفتاح"، ورزق منها بطفلين، "علي" و"كنز". وكانت "حنين" قد علقت أن أكتر أغنية تحبها لوالدها هي (أنا جدع)، مشيرة في الوقت ذاته، أن سبب عدم مشاركتها في التمثيل معه، لأنها لا تحب هذه المهنة. وكشفت حنين محمد رمضان، عن حلمها تجاه المصريين، قائلة: "حلمي إنّ محدش ييجي له كورونا". وكانت حنين خطفت الأنظار، بعد مشاركتها والدها بطولة فيديو كليب أغنيته التي حملت عنوان "مصباح علاء الدين". وتم طرح الكليب عبر القناة الرسمية للفنان محمد رمضان، على "يوتيوب"، وتجاوز عدد مشاهداته 50 مليونًا.
وفي سياق آخر، حصلت القناة الرسمية للفنان محمد رمضان، على موقع اليوتيوب، على المركز الثاني ضمن قائمة أعلى 100 قناة يوتيوب مشاهدة في مصر لهذا العام، حيث لدى رمضان أكثر من 13 مليون مشترك، وحققت فيديوهات القناة أكثر من 4 مليارات مشاهدة. ووفقًا لموقع "سوشال بليد" المتخصص بتتبع إحصائيات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي والفيديو، فإن ربح رمضان السنوي من القناة التي أنشأها عام 2014 قد يصل إلى حوالي 3 مليون دولار. وتفوق رمضان على النجوم تامر حسني الذي يتربح من قناته مليون ونصف الدولار، وكذلك عمرو دياب بنفس قيمة حسني، ورامز جلال الذي يتربح 280 ألف دولار، وشيرين عبد الوهاب 980 ألف دولار، وحسن شاكوش مليوني دولار، ومحمد حماقي أيضًا مليوني دولار. في غضون ذلك احتفل محمد رمضان، برقم جديد على قناته بيوتيوب، وذلك بعد تحقيق أغنيته "أنا جدع" لـ 100 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهي الأغنية السابعة له التي تتجاوز هذا الرقم على قناته بيوتيوب.
وعلى الصعيد الدرامي، أعلن محمد رمضان مؤخرًا، عن تعاقده على مسلسل جديد لموسم رمضان 2022، مع المنتج محمد السعدي، ونشر صورة له مع المنتج محمد سعدي، وأكد تواجده في الموسم المقبل من خلال المسلسل الجديد.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً