ماجد المهندس يغني لفائق حسن بعد زواجه من أصالة.. والأخيرة تعلق
ماجد المهندس يغني لفائق حسن بعد زواجه من أصالة.. والأخيرة تعلق ماجد المهندس يغني لفائق حسن بعد زواجه من أصالة.. والأخيرة تعلق

ماجد المهندس يغني لفائق حسن بعد زواجه من أصالة.. والأخيرة تعلق

غازلت الفنانة السّورية أصالة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، بكلمات رومانسية، معتبرة أنها تعيش بنعمة كبيرة، لأنها زوجة "فائق حسن".
وفي التفاصيل، نشر حساب "روتانا" للصوتيات، فيديو من كواليس أوبريت "ليلة وطن"، وأظهر المقطع الفنان العراقي ماجد المهندس، إلى جانب مدير أعماله فائق حسن وهو يغني له بمناسبة زواجه من الفنانة السّورية أصالة.
وكشف الفيديو ماجد المهندس، وهو يغني لفائق حسن "عريسنا يابدر بادي"، ويعدل "شماغه"، وظهر الرئيس التنفيذي لـ"شركة روتانا للصوتيات والمرئيات" سالم الهندي، وهو مندمج بالفيديو على غناء ماجد المهندس.


من جانبها علقت أصالة على الفيديو الذي نشره حساب "روتانا" من كواليس أوبريت "ليلة وطن"، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وكتبت تغريدة قالت فيها: "نعمة كبيرة وهديّه منّ ربّ العالمين غاليه بحمد الله عليها كلّ لحظه أنا زوجة فائق حسن وشريكة حياته وصديقته وحبيبته".

وعبر الجمهور عن سعادته لرؤية نجمتهم بحالة سعادة، بعد معناتها الأخيرة بسبب أزمة انفصالها عن زوجها السابق المخرج المصري طارق العريان، بعد ارتباط استمر لـ15 عامًا، أثمر عم طفلين.
والبعض الآخر قال، إن ما كتبته أصالة لزوجها فائق حسن، يتميز بالمبالغة في وصف المشاعر، فهي تندفع في التعبير عن نفسها وما في داخلها في بعض الأحيان، وعلق أحد المتابعين على الأمر: "ياليت ما تندفعين بمشاعرك عشان ما تسمعينا شيء يخلينا نصيح معاك".
يشار إلى أن الفنانة أصالة أعلنت رسميًا عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، الشهر الماضي، وذلك من خلال نشر صورةٍ لهما معا، بعد سيل من التسريبات، والتكهنات حول زواجها الجديد.

وعلقت النجمة السورية برسالة مطولة توجهت بها لزوجها الجديد عبر حسابها على "إنستغرام" بالقول: "أدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق، والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحييت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور، وذات العهد..، ولأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .."

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com