سعاد سليمان تكشف سبب اعتزالها التمثيل نهائيًا

أخبار

سعاد سليمان تكشف سبب اعتزالها التمثيل نهائيًا

أثار اعتزال الفنانة الكويتية سعاد سليمان ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مقطع فيديو وثقته عبر حسابها الخاص في "سناب شات" أعلنت قرارها من خلاله. وقالت سعاد سليمان المعروفة باسم سعودة: "سبب اعتزالي إني انقبلت الحمدلله بتربية أساسية التخصص الي أبيه بخلي حياتي دراسة وعيالي مو فاضية حق التمثيل". وتابعت الفنانة الكويتية: "أساسا من تحجبت أنا رافضة إني أكون ممثلة، ما أبي شي يخدش حجابي وانا موجودة مو معنى إني مو ممثلة خلاص انتهت الحياة، لا عادي بصورلكم مقاطع متى ما قدرت لكن حياتي بكرسها لعيالي ودراستي".           View this post on Instagram  

أثار اعتزال الفنانة الكويتية سعاد سليمان ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مقطع فيديو وثقته عبر حسابها الخاص في "سناب شات" أعلنت قرارها من خلاله.

وقالت سعاد سليمان المعروفة باسم سعودة: "سبب اعتزالي إني انقبلت الحمدلله بتربية أساسية التخصص الي أبيه بخلي حياتي دراسة وعيالي مو فاضية حق التمثيل".

وتابعت الفنانة الكويتية: "أساسا من تحجبت أنا رافضة إني أكون ممثلة، ما أبي شي يخدش حجابي وانا موجودة مو معنى إني مو ممثلة خلاص انتهت الحياة، لا عادي بصورلكم مقاطع متى ما قدرت لكن حياتي بكرسها لعيالي ودراستي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الخبر، وتداولته حسابات مختصة بأخبار المشاهير، وجاء في التعليقات: "زين ما تسوين الله يثبتك والدراسة احسن مجال تثبتين فيه نفسك".

وعلقت متابعة: "هي حرية شخصية لكن ما اتوقع إن الفن شي غلط بالعكس وكل شي بالنهاية قناعات ووجهات نظر".

وقالت أخرى: "ما اتذكر اها كثير أعمال درامية لكنها من عايلة فنية ويمكن تعب من هذا المجال وهو صعب ومرهق أكيد".

وكانت الفنانة سعاد سليمان، قد أعلنت قبل فترة عن ارتدائها الحجاب بشكل رسمي.

وبثت "سعودة"، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، ظهرت فيه وهي داخل سيارتها وكانت ترتدي الحجاب، كاشفة أنها كانت تعاني من المرض قبل أن تتحسن حالتها.

يُذكر أن سعاد سليمان كانت قد أعلنت مؤخرا، وللمرة الأولى عن تفاصيل حادث تعرضت له قبل 7 سنوات، مشيرة إلى أن سيارتها انفجرت بسبب الغاز، مؤكدة أن آثار الحرق الذي أصاب يدها موجودة حتى الآن.

و"سعودة" ولدت في عائلة فنية، فوالدتها الفنانة مي البلوشي، وهي ابنة أخت الفنانات مرام وهند البلوشي وشقيقتها هي المغنية شيماء.

بدأت حياتها الفنية عام 2013 بتقديم برنامج «كاش مو بلاش» على قناة الشاهد بمشاركة والدتها مي البلوشي، ثم اتجهت للتمثيل وقدمت أكثر من عمل خلال فترة، وحققت نجاحا ما جعلها تستمر بالتمثيل.

وسبق أن انهارتْ والدة “سعودة”، الفنّانة الكويتيّة، مي البلوشي، من البكاء على الهواء، بعد أنْ تذكّرت الحادث الأليم، الذي تعرّضت له ابنتها، ووصفت تلك الأيام، بأنّها أسوأ ما مرّ عليها في حياتها.

وقالت مي البلوشي حينها في تصريحات تلفزيونية: “لا أعلم ما إذا كان ظهورها معي قد أصابها بالعين، كنا سعيدين جداً بها والأنظار كلها عليها”.

وتابعتْ مي البلوشي: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، وكنا جميعاً معها ونساندها، وشقيقتها شيماء لم تفارقها لثانية واحدة”.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً