القبض على نيكولاس كيج بعد مشاجرة في مطعم وهو بحالة سُكر

أخبار

القبض على نيكولاس كيج بعد مشاجرة في مطعم وهو بحالة سُكر

ألقت شرطة ولاية لاس فيغاس الأمريكية، القبض على النجم العالمي نيكولاس كيج، وهو في حالة سُكر، داخل أحد المطاعم الشهيرة وذلك بعد مشاجرة كبيرة مع موظفي وعمال المطعم وطرده من المكان. ونقلت صحف عالمية، تفاصيل واقعة القبض على نيكولاس كيج صاحب الـ 57 عاما، والتي بدأت بخلع كيج حذاءه فى المطعم، ومخاطبته للعمال فى المطعم بصوت صاخب، بينما وجه حديثه للعاملين بأنه لا يمتلك أي مأوى. وظهر كيج في الفيديو وهو يخرج من مطعم Lawry's Prime Rib بالقرب من ولاية لاس فيغاس الأسبوع الماضي، ونقل التقرير أن العاملين فى المطعم لم يتعرفوا على النجم الفائز بجائزة الأوسكار، وبعد تعرفهم على

ألقت شرطة ولاية لاس فيغاس الأمريكية، القبض على النجم العالمي نيكولاس كيج، وهو في حالة سُكر، داخل أحد المطاعم الشهيرة وذلك بعد مشاجرة كبيرة مع موظفي وعمال المطعم وطرده من المكان.

ونقلت صحف عالمية، تفاصيل واقعة القبض على نيكولاس كيج صاحب الـ 57 عاما، والتي بدأت بخلع كيج حذاءه فى المطعم، ومخاطبته للعمال فى المطعم بصوت صاخب، بينما وجه حديثه للعاملين بأنه لا يمتلك أي مأوى.

وظهر كيج في الفيديو وهو يخرج من مطعم Lawry's Prime Rib بالقرب من ولاية لاس فيغاس الأسبوع الماضي، ونقل التقرير أن العاملين فى المطعم لم يتعرفوا على النجم الفائز بجائزة الأوسكار، وبعد تعرفهم على هويته الحقيقية قاموا بطلب الأمن.

وظهر كيج وهو يرتدي سروالًا بنقشة جلد النمر، ويجلس على أريكة وهو حافي القدمين ولا يستطيع ارتداء حذائه.

وقال شهود عيان لصحيفة The Sun: "كنا في ذلك البار عندما لاحظنا ما اعتقدنا في البداية أنه رجل مشرد مخمور تمامًا لقد صدمنا أنه كان نيكولاس كيج لقد تم تحطيمه بالكامل وكان يخوض معركة مع الموظفين".

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير نيكولاس وهو مخمور في الأماكن العامة، ففي مارس 2019 تم تصويره وهو في حالة سكر وهو يتقدم بطلب للحصول على رخصة زواج في محكمة لاس فيغاس مع زوجته الرابعة إريكا كويكي.

بعد أربعة أيام من الزفاف، طلب فسخ الزواج، مدعيًا أنه كان مخمورًا جدًا بحيث لا يفهم ما كان يفعله.

img

وتعاقد كيج مؤخرا على دور البطولة في فيلم Butcher’s Crossing، وهو مغامرة مقتبسة من رواية جون ويليامز الأصلية لعام 1960 حول الحدود الوعرة للغرب الأمريكي، ومن المقرر إخراج الفيلم بواسطة المخرج ابي بولسكي.

كان أحدث أعمال الممثل الأمريكي نيكولاس كيج هو عرض فيلمه الجديد Pig إلكترونيا، عبر عدد من المنصات منها أمازون برايم وأبل تيفي وفودو.

فيلم نيكولاس كيدج الجديد Pig من إخراج مايكل سارنوسكي ويشارك في بطولته أليكس وولف وآدم ساركين وكاساندرا فيوليت، وطرح فيدور العرض العالمية بدءا من منتصف يوليو الماضي بحسب موقع فاريتي.

ويلعب نيكولاس كيج دور صياد يبحث عن شخص سرق الخنزير المحبب إلى قلبه، وأشاد عدد من النقاد بآداء نجم هوليوود الذي لم يقدم خلال الفترة الماضية أعمالا تليق بتاريخه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً