إلهام الفضالة: نجاحنا أنا وشهاب جوهر أزمة للبعض.. والحساد بانوا

أخبار

إلهام الفضالة: نجاحنا أنا وشهاب جوهر أزمة للبعض.. والحساد بانوا

وثقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أشارت من خلاله في رسالة لها إلى أن البعض لا يحب لها وزوجها شهاب جوهر النجاح معا، بل ويصف هذا النجاح بأنه "أزمة". واعتبرت الفضالة، أن "الحساد" هم من يفعلون ذلك ولا يحبون لهما النجاح، إذ ظهرت إلهام، وهي تصور زوجها وبرفقته الفنانة غدير السبتي، وهما يتحضران لأحد المشاهد من مسلسل "حوبتي"، معلقة: "ربي يحفظج". وكتبت تقول: "اللهم من أراد بنا سوء فاشغله بنفسه ورد كيده في نحره.. نجاحنا سوا أزمة كبيرة ولله الحمد طلع الحساد بانوا بانوا". واستعرضت إلهام الفضالة "لوك" الشخصية التي تُجسّدها في المسلسل من

وثقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أشارت من خلاله في رسالة لها إلى أن البعض لا يحب لها وزوجها شهاب جوهر النجاح معا، بل ويصف هذا النجاح بأنه "أزمة".

واعتبرت الفضالة، أن "الحساد" هم من يفعلون ذلك ولا يحبون لهما النجاح، إذ ظهرت إلهام، وهي تصور زوجها وبرفقته الفنانة غدير السبتي، وهما يتحضران لأحد المشاهد من مسلسل "حوبتي"، معلقة: "ربي يحفظج".

وكتبت تقول: "اللهم من أراد بنا سوء فاشغله بنفسه ورد كيده في نحره.. نجاحنا سوا أزمة كبيرة ولله الحمد طلع الحساد بانوا بانوا".

واستعرضت إلهام الفضالة "لوك" الشخصية التي تُجسّدها في المسلسل من دون الإفصاح عنها، إذ أدارت ظهرها للكاميرا، ثم علّقت: "شوفوا شوفوا.. تكنيك المخرج راح تشوفون شيء جبار.. جباااار يعطيكم العافية".

كما استعرضت الفضالة رسالة صوتية من والدتها عبر الوتساب وهي تدعو لها بالتوفيق والنجاح، وفي مقطع فيديو آخر شاركت كواليس العمل الدرامي الخليجي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

من جانبها تواصل إلهام تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "حوبتي"، والذي يجمعها بزوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر، إضافة إلى عدد من نجوم الفن في الكويت بينهم النجمة غدير السبتي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

يُذكر أنّ مسلسل "حوبتي" من إنتاج شركة دريم بيكتشرز للإنتاج والدعاية والإعلان، وتقوم ببطولته: إلهام الفضالة، أسمهان توفيق، شهاب جوهر، غدير السبتي، إيمان فيصل، غدير زايد، رندا حجاج، منصور البلوشي وحسن عبدال، وهو من تأليف عبد الله الرومي، إخراج حاتم حسام.

وتستعد إلهام بعد انتهائها من مسلسل "حوبتي" لتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل (أمينة حاف)، والذي أُطلق عليه اسم (حلم أمينة)، وذلك خلال الفترة القادمة، وسيتم عرضه ضمن الأعمال الرمضانية للعام المقبل على محطة MBC، وسيكون العمل عكس الجزء الأول تماماً وبأحداث جديدة؛ حيث ستتغير الأحداث وتختلف عن الجزء الأول.

فالجزء الأول كانت أحداثه عبارة عن حلم أمينة، أما الجزء الثاني فسينقل الحقيقة والواقع، بحيث تختلف الأحداث ولكن بوجود نفس فريق العمل، والمسلسل ذو طابع كوميدي، وهو من بطولة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وطيف وليالي دهراب وفهد باسم عبد الأمير وأمينة العلي وصمود المؤمن وعبد الله الطليحي، بالإضافة إلى بقية فريق العمل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً