ياسمينا العلواني تخالف توقعات جمهورها بعد أنباء ارتدائها الحجاب

أخبار

ياسمينا العلواني تخالف توقعات جمهورها بعد أنباء ارتدائها الحجاب

كشفت الفنانة المصرية ياسمينا العلواني نجمة برنامج "آراب غوت تالنت" عن حقيقة ارتدائها الحجاب بعدما نشرت صورة ظهرت به خلال الساعات القليلة الماضية عبر حساباتها على مواقع التواصل. وأعلنت العلواني في التغريدة عبر حسابها على "تويتر" أن الأوان لم يأت بعد لخطوة ارتدائها الحجاب، مشيرة إلى أن الصورة التي ظهرت بها قد نشرتها في وقت سابق، لافتة إلى أنها تتفاءل بها خصوصا بعد مرحلة تعافيها من الإصابة بفيرس كورونا. وكتبت المطربة الشابة: "لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول

كشفت الفنانة المصرية ياسمينا العلواني نجمة برنامج "آراب غوت تالنت" عن حقيقة ارتدائها الحجاب بعدما نشرت صورة ظهرت به خلال الساعات القليلة الماضية عبر حساباتها على مواقع التواصل.

وأعلنت العلواني في التغريدة عبر حسابها على "تويتر" أن الأوان لم يأت بعد لخطوة ارتدائها الحجاب، مشيرة إلى أن الصورة التي ظهرت بها قد نشرتها في وقت سابق، لافتة إلى أنها تتفاءل بها خصوصا بعد مرحلة تعافيها من الإصابة بفيرس كورونا.

وكتبت المطربة الشابة: "لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة انشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله".

ووجهت الشكر لمتابعيها على الاهتمام الكبير: "شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا".

img

وكان جمهور الفنانة قد احتفى بارتدائها الحجاب، بعد نشرها للصورة التي علقت عليها: "الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق كملها علي خير يارب".

هذه الصورة لم تكن المرة الأولى التي تنشرها الفنانة ياسمينا بالحجاب، فقد سبق ووثقتها عبر حساباتها في شهر يوليو الماضي عبر "إنستغرام" وفيسبوك.

وكانت ياسمينا العلواني، كشفت في الـ 13 من سبتمبر الجاري، عن معاناتها صحيا، وكتبت عبر "تويتر": "ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.. أسألكم الدعاء".

وفي اليوم التالي كتبت: "بالله عليكم من يحمل في قلبه لي ذرة حب يدعو الله أن يشفيني".

وفي يوم الـ 15 من سبتمبر كتبت: "حاسبوا من كورونا سهل تتجنبوها وصعب تتحملوا آلامها.. دعواتكم".

وتعد ياسمينا العلواني إحدى نجمات برنامج "آرابز جوت تالنت" في موسمه الرابع، وقد حصلت على الباز الذهبي من الفنانة نجوى كرم بعد غنائها أغنية "عن العشاق" و"أنت عمري" لأم كلثوم في مرحلة تجارب الأداء.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً