محمود نصر يزور خالد النبوي في منزله: حلينا الخلاف.. والأخير يرد

أخبار

محمود نصر يزور خالد النبوي في منزله: حلينا الخلاف.. والأخير يرد

نشر الفنان السوري محمود نصر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً جمعته بالفنان المصري خالد النبوي في منزل الأخير، توجه من خلالها بالشكر للنبوي على حسن استقباله وضيافته. وعلق نصر على الصورة ممازحا النبوي فكتب: “غيرت رأيي وقررت أعفو عن طومان باي، بدل من تعليقه على باب زويلة.. حلينا الخلاف وزرته في داره في مصر البهية.. شكرًا على الاستضافة خالد الصديق المحب كما أهل مصر المحبين كلهم.. وأتمنى أن يكون لقاؤنا الثاني في سوريا الحبيبة".           View this post on Instagram                       A post shared by

نشر الفنان السوري محمود نصر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً جمعته بالفنان المصري خالد النبوي في منزل الأخير، توجه من خلالها بالشكر للنبوي على حسن استقباله وضيافته.

وعلق نصر على الصورة ممازحا النبوي فكتب: “غيرت رأيي وقررت أعفو عن طومان باي، بدل من تعليقه على باب زويلة.. حلينا الخلاف وزرته في داره في مصر البهية.. شكرًا على الاستضافة خالد الصديق المحب كما أهل مصر المحبين كلهم.. وأتمنى أن يكون لقاؤنا الثاني في سوريا الحبيبة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud Nasr محمود نصر (@mahmoudnsr)

ليرد النبوي بدوره من خلال نشر صورة تجمعه بنصر عبر حسابه الرسمي على تويتر، رحب من خلالها بنصر على أرض مصر ومازحه بالطريقة نفسها قائلا: “زارني السلطان سليم على أرض المحروسة، عرفته غلطه ومش هيعمل كده تاني، أهلاً بيك يا صديقي محمود نصر على أرض مصر أنت و أهل سوريا الحبيبة".

وانهالت تعليقات المتابعين على صورة النجمين، وأعربوا عن حبهم العميق لهما، وفرحتهم نتيجة هذا اللقاء، متمنين أن يكون سببه الاتفاق على مشروع جديد يحضران له معا.

والجدير ذكره أن النجمين قد اجتمعا في وقتٍ سابق في مسلسل "ممالك النار"، ولعبا شخصيتي "طومان باي" و السلطان العثماني "سليم الأول"، وشاركهما في البطولة كل من منى واصف ورشيد عساف وكندا حنا، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج بيتر ويبر.

يشار إلى أن الفنان محمود نصر يحتفل حاليا بنجاح مسلسله الأخير "60 دقيقة"، والذي عرضت أولى حلقاته قبل أيام، ويشاركه في بطولته كل من ياسمين رئيس وسوسن بدر وشيرين رضا، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي، وتدور أحداث العمل حول طبيب نفسي مشهور وطبيعة علاقته بفتاة قامت بالانتحار.

ويحضّر الفنان خالد النبوي حاليا لأكثر من عمل فني منها فيلم "قمر 14"، والذي يتشارك في إحدى حكاياته مع شيرين رضا، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وفيلم "أهل الكهف"، والذي يتشارك في بطولته إلى جانب محمود حميدة وغادة عادل، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً