نيللي كريم لابنتها: لا تنتظري السعادة من زوجك.. وهذا المطلوب منك

أخبار

نيللي كريم لابنتها: لا تنتظري السعادة من زوجك.. وهذا المطلوب منك

وجهت الممثلة المصرية نيللي كريم نصيحة مهمة لابنتها لتساعدها في المستقبل، وتحديدًا عند زواجها بالرجل المناسب، كما كانت هذه النصيحة لجميع الفتيات المقبلات على الارتباط. وقالت كريم خلال حلولها ضيفة على برنامج "يوم ليك" مع الإعلامية سمر يسري: "أحبي نفسك، واهتمي بها، و(خللي بالك من نفسك) واهتمي بكيانك واهتماماتك". وأضافت: "أسعدي نفسك... وعندما تجدين الشخص المناسب اعلمي جيدًا أنه لن يزيد سعادتك لأنه لا يوجد أحد في الحياة يزيد سعادة الآخرين أو يجعلك مسرورة... حيث إن دور الزوج أن يضيف إليك لا ينقص منك شيئًا ولا يجعلك تتركين وتتخلين عن اهتماماتك أنت". وتابعت نيللي كريم في نصائحها: "أحبي نفسك أولًا

وجهت الممثلة المصرية نيللي كريم نصيحة مهمة لابنتها لتساعدها في المستقبل، وتحديدًا عند زواجها بالرجل المناسب، كما كانت هذه النصيحة لجميع الفتيات المقبلات على الارتباط.

وقالت كريم خلال حلولها ضيفة على برنامج "يوم ليك" مع الإعلامية سمر يسري: "أحبي نفسك، واهتمي بها، و(خللي بالك من نفسك) واهتمي بكيانك واهتماماتك".

وأضافت: "أسعدي نفسك... وعندما تجدين الشخص المناسب اعلمي جيدًا أنه لن يزيد سعادتك لأنه لا يوجد أحد في الحياة يزيد سعادة الآخرين أو يجعلك مسرورة... حيث إن دور الزوج أن يضيف إليك لا ينقص منك شيئًا ولا يجعلك تتركين وتتخلين عن اهتماماتك أنت".

وتابعت نيللي كريم في نصائحها: "أحبي نفسك أولًا ثم حبي زوجك... هناك بنات كثيرات يتزوجن وليس لديهن كيان في حياتها ولا تعلم في حياتها شيئًا... أطالب ابنتي بأن تقف على قدميها وتهتم بدراستها وبعملها وبشخصيتها ولابد أن تقف على قدميها جيدًا أولاً ثم تختار ماذا تريد أن تفعل بعد ذلك.. وأكرر (حبي نفسك أولاً) لكي تعرفي تحبي وتعطي للناس هذا الحب".

ولفتت: "حب النفس ليس معناه الأنانية... بل اهتمي بنفسك وبثقافتك وصحتك وكيانك. الرجل له مكان وكيان في البيت... ولكن عودي نفسك لا تسمحي بأن يزيدها الرجل في حقك ويهينك. ولا تجلسي في البيت لأن زوجك يريد ذلك... بل اجلسي في البيت لأنك أنت من تريدين ذلك... برغبتك أنت لا رغبة احد آخر".

وخلال البرنامج أشارت النجمة نيللي كريم إلى أنّها شعرت بالتقصير لبعض الوقت تجاه أبنائها بسبب عَمَلها لكنّها لم تشعر بذلك تجاه زَوجيها السابقين.

وأوضحت أنّها تعمل منذ كان عمرها 16 عامًا، وتحب عملها ولم تتخيل أن تَتَخَلّى عن عملها في يوم ما بسبب زوجها؛ لأنّ عملها ومهنتها هو شيء أساسي في حياتها منذ صباها.

كما تحدثت الممثلة المصرية في سياق الحلقة عن الكثير من الأمور الشخصية في حياتها وبداياتها الفنية مع المخرج الراحل يوسف شاهين، بالإضافة لعملها مع المخرج أمير رمسيس في 3 أفلام، وتَحَدّثت أيضا عن تَأثير شَخصيتها في مسلسل «ضد الكسر» عليها على المستوى الشخصي؛ إذ أكسبتها المزيد من القوة في التعامل مع صدمات الحياة.

يذكر أن نيللي كريم تحلّ ضيفة الخميس القادم مع زوجها هشام عاشور والمطرب رامي عاشور في برنامج معكم منى الشاذلي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً