أخبار

يسرا وإلهام شاهين وإيناس الدغيدي ونيللي كريم يشاركن باحتفالية ريهام حجاج

شاركت النجمات يسرا وإلهام شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدي، والنجمة نيللي كريم في الاحتفالية التي أقامها رجل الأعمال محمد حلاوة لزوجته ريهام حجاج بمناسبة عيد ميلادها. وحضر الحفل أيضًا كل من الإعلامية بوسي شلبي، والمنتج جمال العدل وأسرته، والفَنّان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، وعدد من سيدات المجتمع وصديقات ريهام من خارج الوسط الفني، بالإضافة إلى لمياء حلاوة، شقيقة محمد حلاوة. ووثقت الصور التحضيرات التي أقامها محمد حلاوة في حديقة مَنزله للاحتفالية، حيث كتب اسم زوجته على قطعة كبيرة من حديقة المنزل.. كما حضّر حلاوة لزوجته مفاجأة كانت عبارة عن صندوق كبير بداخله صورة كبيرة تجمعهما، وبالونات وصور لها، فضلا عن

شاركت النجمات يسرا وإلهام شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدي، والنجمة نيللي كريم في الاحتفالية التي أقامها رجل الأعمال محمد حلاوة لزوجته ريهام حجاج بمناسبة عيد ميلادها.

وحضر الحفل أيضًا كل من الإعلامية بوسي شلبي، والمنتج جمال العدل وأسرته، والفَنّان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، وعدد من سيدات المجتمع وصديقات ريهام من خارج الوسط الفني، بالإضافة إلى لمياء حلاوة، شقيقة محمد حلاوة.

ووثقت الصور التحضيرات التي أقامها محمد حلاوة في حديقة مَنزله للاحتفالية، حيث كتب اسم زوجته على قطعة كبيرة من حديقة المنزل..

كما حضّر حلاوة لزوجته مفاجأة كانت عبارة عن صندوق كبير بداخله صورة كبيرة تجمعهما، وبالونات وصور لها، فضلا عن كتابة اسمها بالحروف، بالإضافة إلى كتابة اسمها بالورود وبالأنوار ذات الإضاءات الجاذبة، وسط حديقة فيلتهما.

imgimg

وكان رجل الأعمال المصري قد تغزل بزوجته في رسالته التي وجهها إليها بمناسبة عيد ميلادها؛ إذ نشر صورًا لها معلقًا: "عيد ميلاد سعيد لحب حياتي لمن أضاءت حياتي وحياتنا العائلية .. عيد ميلاد سعيد حبيبة قلبي وعمري.. رورو".

وأعادت ريهام حجاج نشر رسائل زوجها وعلقت عليها بكلمات: "بحبك يا حياة قلبي، ربنا يخليك ليا يا عمري يا رب".

ليرد عليها زوجها، بقوله: "كل سنة وأنتِ طيبة وأنتِ نور عيني وعمري كله.. ربنا يخليكِ ليا ولينا كلنا يا نور دنيتي كلها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Halawa (@mhalawaofficial)

وقدم الفنان المصري أمير شاهين تهنئة لريهام حجاج بعيد ميلادها، فقال في تعليق: "كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى رورو.. عيد ميلاد سعيد حبيبتي".

وارتبطت الفنانة ريهام حجاج برجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، وفق ما أكدت الأولى بشكل رسمي في الـ 20 من يناير من عام 2019، عبر نشرها صورا جمعتهما معا.

وعلى الصعيد الدرامي، تواصل النجمة ريهام حجاج تحضيراتها لمسلسلها الرمضاني الجديد الذي من المُقَرّر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة عقب الاستقرار على التفاصيل الرئيسة للعمل، والأبطال الذين سيشاركون فيه.

يذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل «وكل ما نفترق»، الذي شارك فيه كل من أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام وغيرهم.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً