ياسمينا العلواني نجمة "أراب غوت تالنت" تنشر صورة بالحجاب: ابتدينا نفوق

أخبار

ياسمينا العلواني نجمة "أراب غوت تالنت" تنشر صورة بالحجاب: ابتدينا نفوق

نشرت المطربة المصرية ياسمينا العلواني نجمة برنامج المسابقات أراب غوت تالنت "Arabs got talent" صورة عبر "تويتر" ظهرت فيها بالحجاب. وعلقت العلواني: "الحمد لله، بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق، يارب كملها على خير". #الحمد_لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق#كملها_علي_خير_يارب pic.twitter.com/0hGUYEaBaY — Yasmina Alelwany (@YasminaElwany) September 24 2021 وفي الوقت الذي تلقت فيه ياسمينا التهاني بقرارها، علق آخرون على أنها لم تغير الصورة الرئيسية لحسابها التي تظهر فيها بشعرها، كما أن الصورة المنشورة بالحجاب سبق وأن نشرتها ياسمينا أثناء احتفالها بعيد الأضحى. وكانت ياسمينا العلواني، كشفت في الـ 13 من سبتمبر الجاري، عن معاناتها صحيا، وكتبت عبر "تويتر": "ربي إني مسني

نشرت المطربة المصرية ياسمينا العلواني نجمة برنامج المسابقات أراب غوت تالنت "Arabs got talent" صورة عبر "تويتر" ظهرت فيها بالحجاب.

وعلقت العلواني: "الحمد لله، بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق، يارب كملها على خير".

وفي الوقت الذي تلقت فيه ياسمينا التهاني بقرارها، علق آخرون على أنها لم تغير الصورة الرئيسية لحسابها التي تظهر فيها بشعرها، كما أن الصورة المنشورة بالحجاب سبق وأن نشرتها ياسمينا أثناء احتفالها بعيد الأضحى.

وكانت ياسمينا العلواني، كشفت في الـ 13 من سبتمبر الجاري، عن معاناتها صحيا، وكتبت عبر "تويتر": "ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.. أسألكم الدعاء".

وفي اليوم التالي كتبت: "بالله عليكم من يحمل في قلبه لي ذرة حب يدعو الله أن يشفيني".

وفي يوم الـ 15 من سبتمبر كتبت: "حاسبوا من كورونا سهل تتجنبوها وصعب تتحملوا آلامها.. دعواتكم".

فكتبت لها إحدى المتابعات:" ربنا يثبتك يااارب ... على فكرة محدش فينا نبي علشان يقولك انك اتهديتي او لا بس انتي كده في ناس كتير هتتسند عليكي وتتحسن بأذن الله وهتشوفك نور في طريقها ... ربنا يثبتك".

وأضافت أخرى:" بسم الله ماشاء الله بجد اتحجبتي الله يثبتك وينور بصيرتك وتكوني سبب في بنات كتيير تاخدي ثوابهم ويقلدوكي اجمل كتيير والله تجنني اللهم بارك شيلي بقي صورك اللي من غير حجاب علشان تاخدي الثواب باذن الله مبروووك ياروحي زي القمر اللهم بارك".

كما علق أحدهم:" ادام الله عليك نعمة الستر والعفاف والحشمة وربنا يثبتك ويقويك على الستر ويقويك على اللي هتوجيه من الفيمنست ومدعي التحضر".

وساندها آخر:" ما شاء الله لا قوة إلا بالله الف مليون مبروك يا ياسمينا ربنا يثبتك ويحفظك ويقويكي على مغريات الدنيا وشياطين الانس باذن الله فرحت جدا لما شوفت الصورة".

يذكر أن ياسمينا العلواني ذاعت شهرتها بعد اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج المواهب Arabs got talent، وحصولها على "الباز الذهبي" للوصول إلى نصف النهائي بعد اختيار الفنانة نجوى كرم لها.

ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج "عن العشاق سألوني"، لأكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

وآخر أعمالها كليب "إيه اللي فيها مش فيا"، والذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" في يونيو 2019، من كلمات يحيى محفوظ، ألحان محمد مصباح، وتوزيع طارق توكل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً