دانا حمدان: أتمنى العمل مع شقيقاتي ميس ومي.. ونسعى لهذه الخطوة

أخبار

دانا حمدان: أتمنى العمل مع شقيقاتي ميس ومي.. ونسعى لهذه الخطوة

أكدت الفنانة الأردنية دانا حمدان، أنها تتمنى تقديم عمل فني يجمعها بشقيقتيها الفنانتين ميس حمدان ومي سليم، خصوصا أن الجمهور كثيرا ما يطلب منهن هذا الأمر ويرغب في رؤيتهن معا على الشاشة، وبالتحديد بعد ظهورهن أكثر من مرة في فيديوهات عبر السوشال ميديا والتي أبرزت مدى التوافق والكاريزما التي تربط بينهن وتؤهلهن لذلك. وقالت الفنانة دانا حمدان في تصريح لـ"فوشيا": "الحمد لله، على القبول الكبير الذي تحققه الفيديوهات التي نظهر فيها على السوشال ميديا أنا وشقيقاتي رغم أنها تكون من باب الترفيه ليس أكثر، إذ كثيرا ما يسألنا الجمهور عن التوقيت الذي سنجتمع فيه سويا على الشاشة لتقديم أعمال فنية

أكدت الفنانة الأردنية دانا حمدان، أنها تتمنى تقديم عمل فني يجمعها بشقيقتيها الفنانتين ميس حمدان ومي سليم، خصوصا أن الجمهور كثيرا ما يطلب منهن هذا الأمر ويرغب في رؤيتهن معا على الشاشة، وبالتحديد بعد ظهورهن أكثر من مرة في فيديوهات عبر السوشال ميديا والتي أبرزت مدى التوافق والكاريزما التي تربط بينهن وتؤهلهن لذلك.

img

وقالت الفنانة دانا حمدان في تصريح لـ"فوشيا": "الحمد لله، على القبول الكبير الذي تحققه الفيديوهات التي نظهر فيها على السوشال ميديا أنا وشقيقاتي رغم أنها تكون من باب الترفيه ليس أكثر، إذ كثيرا ما يسألنا الجمهور عن التوقيت الذي سنجتمع فيه سويا على الشاشة لتقديم أعمال فنية لكونهم يرون أن تركيبتنا من الممكن أن يتم استغلالها في أفكار مختلفة على الشاشة".

وأضافت: "لا أنكر أننا راودتنا هذه الفكرة في فترة من الفترات، وسعينا لتحقيقها ولكن لم يتم التوفيق فيها ولم يسعفنا الحظ لتحقيق هذه الخطوة التي نتمناها حتى هذه اللحظة خصوصا أن بيننا كيمياء وكاريزما يمكن استثمارها في أنواع فنية مختلفة مثل المسرح أو تقديم فوازير أو سيت كوم وغيرها، ونحلم أن نجتمع سويا قريبا خاصة أننا لدينا أفكار مميزة لهذه الخطوة".

img

وأعربت دانا حمدان عن سعادتها الشديدة بتفاعل الجمهور معاها على السوشال ميديا، والدعم والحب الذي تتلقاه منهم دائما والذي يشجعها على التواجد والاستمرار بينهم، وتقديم فيديوهات طريفة تبرز كثيرا موهبتها الفنية فيها، بينما من جانب آخر تواصل عملها في مجال الأزياء التي تحبه إذ تمتلك خط أزياء خاصا بها.

وكانت آخر أعمال الفنانة دانا حمدان، مسلسل "الطاووس" الذي تعتبره من الأعمال القريبة من قلبها، وشارك في بطولته جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، وفرح الزاهد، وعابد عناني، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وهو سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

والعمل تدور أحداثه حول قضايا الاغتصاب والتحرش بالمرأة من خلال تعرض فتاة للاغتصاب من قبل عدد من الشباب من أبناء أصحاب السلطة والمال، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه في رمضان الماضي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً