مقرب من ياسمين عبد العزيز يكشف كواليس صورتها مع طبيبين بسويسرا

أخبار

مقرب من ياسمين عبد العزيز يكشف كواليس صورتها مع طبيبين بسويسرا

تصدرت صورة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز حديث الجمهور بعد أن نشرتها الفنانة كأول ظهور رسمي لها بعد عودتها إلى مصر قادمة من سويسرا، وشفائها من أزمتها الصحية التي ألمت بها في شهر يوليو الماضي. وروى مصدر مقرب ياسمين عبد العزيز كواليس الصورة التي نشرتها الأخيرة والتي ظهرت فيها مع طبيبين من سويسرا عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل. وذكر المصدر أن ياسمين التقطت هذه الصورة مع الطبيبين بعد تعافيها من أزمتها الصحية بشكل كامل، حيث طلبت التقاط الصورة معهما كنوع من الامتنان لمجهودهما معها في محنتها الصحية. وأضاف أنها وقتها كانت في طريق خروجها من المستشفى التي كانت تعالج فيها

تصدرت صورة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز حديث الجمهور بعد أن نشرتها الفنانة كأول ظهور رسمي لها بعد عودتها إلى مصر قادمة من سويسرا، وشفائها من أزمتها الصحية التي ألمت بها في شهر يوليو الماضي.

وروى مصدر مقرب ياسمين عبد العزيز كواليس الصورة التي نشرتها الأخيرة والتي ظهرت فيها مع طبيبين من سويسرا عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل.

وذكر المصدر أن ياسمين التقطت هذه الصورة مع الطبيبين بعد تعافيها من أزمتها الصحية بشكل كامل، حيث طلبت التقاط الصورة معهما كنوع من الامتنان لمجهودهما معها في محنتها الصحية.

وأضاف أنها وقتها كانت في طريق خروجها من المستشفى التي كانت تعالج فيها هناك.

من جهته وجه الفنان وائل عبد العزيز، رسالة لشقيقته ياسمين بعد عودتها لمصر، حيث نشر صورة تجمعهما، وعلق: "حمد الله على السلامة يا روحي نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يارب".

img

وعادت ياسمين مساء الخميس قادمة من سويسرا، وذلك بعد اطمئنانها على حالتها الصحية، حيث إنها من المقرر أن تقضي فترة نقاهة خلال الأيام المقبلة، وبعدها تعود لممارسة نشاطها الفني من جديد.

وكشف الفنان أحمد العوضي عن تطورات الحالة الصحية لزوجته، مؤكدا أنها تعافت بشكل نهائي من الأزمة الصحية التي ألمت بها، حيث شكر الجمهور وكل من دعمهما في هذه المحنة، بحسب وصفه.

ولم تمر ساعات على وصول ياسمين عبد العزيز لمصر حتى سارعت بنشر صورة لباب غرفتها بالمستشفى في سويسرا لتعلن توديعها لهذه الفترة الصعبة من حياتها، خاصة أنها وضعت علامة «مع السلامة» على الصورة.

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد طمأنت جمهورها، على حالتها الصحية قبل أسبوع، قائلة: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا ..الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا".

وأضافت: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا .. وكفاية أني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

وتوجهت بالشكر لجمهورها، قائلة: "كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدًا وحقيقي أنا عاجزة أني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

img

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير" كان بمثابة آخر أعمال ياسمين عبد العزيز في الدراما التليفزيونية، وشاركها أحمد العوضي البطولة، وحاز العمل على إعجاب الجمهور والنقاد في رمضان الماضي، وشاركهما البطولة كل من خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، عايدة رياض، فتوح أحمد، هدي الأتربي وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً