ريم عبد الله "عروس نجدية"  في عرض أزياء بالرياض

أخبار

ريم عبد الله "عروس نجدية" في عرض أزياء بالرياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السعودية ريم عبدالله، مرتدية ثوب "العروس النجدية"، حيث اعتمدت مظهرا سعودياً خالصاً. وأوضحت ريم عبدالله عبر حسابها في "سناب شات" أنها شاركت في حفلٍ نظّمته الإعلامية خديجة الوعل، والذي تناول كيف تظهر "عروس زمان" في السعودية، متابعةً: "اليوم أنا العروس النجدية خلصت ميك آب مع العنود العتيبي والسعر مع هبة دوسري بنات سعوديات وصراحة كحل العين يحكي". وظهرت ريم عبدالله وهي ترتدي زياً سعودياً أسود اللون، أظهرها وكأنّها في ليلة "الحناء"، بينما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وعلى الرأس "برقع" كبديل التيجان حالياً. وقالت الفنانة السعودية، في تعليقها بالمقطع نفسه، إنّها انتهت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السعودية ريم عبدالله، مرتدية ثوب "العروس النجدية"، حيث اعتمدت مظهرا سعودياً خالصاً.

وأوضحت ريم عبدالله عبر حسابها في "سناب شات" أنها شاركت في حفلٍ نظّمته الإعلامية خديجة الوعل، والذي تناول كيف تظهر "عروس زمان" في السعودية، متابعةً: "اليوم أنا العروس النجدية خلصت ميك آب مع العنود العتيبي والسعر مع هبة دوسري بنات سعوديات وصراحة كحل العين يحكي".

وظهرت ريم عبدالله وهي ترتدي زياً سعودياً أسود اللون، أظهرها وكأنّها في ليلة "الحناء"، بينما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وعلى الرأس "برقع" كبديل التيجان حالياً.

وقالت الفنانة السعودية، في تعليقها بالمقطع نفسه، إنّها انتهت من المشاركة في الحفل، حيث شاركت في "فاشون" وهي تطل بـ"لوك" العروس النجدية، مستطردةً: "يا الله كتير انبسطت والله العظيم خديجة الوعل صاحبة الابتسامة الجميلة يعطيكِ ألف عافية على الذوق والتنظيم وعلى ضيوفكِ اليوم كتير انبسطت الله يوفقك يارب".

وبدأت ريم عبدالله استعراض شكلها وهي في طريق عودتها إلى منزلها، بعدما انتهت من المشاركة في الفاشون، وعلّقت تقول: "بتمليح لين أوصل البيت".

من جانبها نشرت الإعلامية خديجة الوعل مقطع فيديو على حسابها بموقع "انستغرام" يظهر مشاركته في ختام عرض أزياء “امرأة استثنائية”.

وأوضحت في تعليقها على المقطع أنه عرض أزياء نسائي تراثي معاصر نظمته شركة ميون للفعاليات بمدينة الرياض.

وأضافت أن عرض الأزياء ”بداية لخطوة جديدة نحو صناعة عرض الأزياء في السعودية، بطريقة احترافية تعمل على المحافظة على خطوط الأزياء التراثية“.

وسمحت الشركة المنظمة لعرض الأزياء النسائي النادر في السعودية للحضور بالتصوير، على غير العادة، في مبادرة تعكس الانفتاح على الفنون والموضة في المملكة.

وأقيم العرض، الذي يحمل اسم ”امرأة استثنائية“، في قاعة خاصة بأحد منتجعات مدينة الرياض، بالتزامن مع احتفالات وفعاليات ترفيهية وفنية ورياضية بمناسبة الذكرى الـ 91 لليوم الوطني السعودي.

وعرضت مجموعة شابات، بينهن سعوديات معروفات في عالم الفن والإعلام، مجموعة من الفساتين التراثية بنكهة معاصرة، بحسب القائمين على العرض.

وظهرت العارضات على المسار المخصص الذي يتوسط الجمهور الحاضر، وجميعه من النساء، وهن يرتدينَّ فساتين تمثل تراث مناطق المملكة، بتصاميم تحكي تاريخ السعودية بين الماضي والحداثة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع عرض الأزياء وتداولوا المقاطع والصور على نطاق واسع وجاء في التعليقات:" فعالية جميلة حلو نعرض تراثنا بهذا الشكل الراقي واتمنى تستمر الفعاليات وما يجي يوم ونرجع ننغلق مثل قبل ".

وقالت متابعة :" يا زين من تعرض فعلا لابق لها هذا الستايل مرة ".

وعلقت أخرى :" يمكن هذي أول مرة اصير عروض من هذا النوع فعلا شي جميل ولازم يتسلط الضوء اكثر من كذا على هذي الفعاليات ".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً