ياسمين عبدالعزيز في ظهورها الأول بعد وعكتها الصحية.. ابتسامة مشرقة

أخبار

ياسمين عبدالعزيز في ظهورها الأول بعد وعكتها الصحية.. ابتسامة مشرقة

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز الصورة الأولى لها منذ أشهر بعد تعرضها لوعكة صحية استدعت سفرها للخارج من أجل العلاج. وتوسطت عبدالعزيز في الصورة الأطباء الذين أشرفوا على حالتها ووجهت شكرا لهما مع التعليق: " الحمد لله الذي شفانا وعفانا"، وظهرت الفنانة المصرية بابتسامة مشرقة تدل على سعادتها بعد تحسنها. وتلقت العديد من كلمات الدعم على الصورة من قبل المشاهير من بينهم الفنانة السورية كندة علوش، وصديقتها الفنانة منى زكي، والفنانة نادية الجندي وآخرون. كما عبر جمهورها عن سعادتهم لنشرها صورة لها أخيرًا من أجل الاطمئنان على صحتها متمنين لها دوام السلامة والسعادة في حياتها، وكانت عبدالعزيز قد أكدت سابقًا

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز الصورة الأولى لها منذ أشهر بعد تعرضها لوعكة صحية استدعت سفرها للخارج من أجل العلاج.

وتوسطت عبدالعزيز في الصورة الأطباء الذين أشرفوا على حالتها ووجهت شكرا لهما مع التعليق: " الحمد لله الذي شفانا وعفانا"، وظهرت الفنانة المصرية بابتسامة مشرقة تدل على سعادتها بعد تحسنها.

img

وتلقت العديد من كلمات الدعم على الصورة من قبل المشاهير من بينهم الفنانة السورية كندة علوش، وصديقتها الفنانة منى زكي، والفنانة نادية الجندي وآخرون.

كما عبر جمهورها عن سعادتهم لنشرها صورة لها أخيرًا من أجل الاطمئنان على صحتها متمنين لها دوام السلامة والسعادة في حياتها، وكانت عبدالعزيز قد أكدت سابقًا بفيديو صورته من شرفة منزلها عودتها لمصر بعد رحلة علاج في سويسرا استمرت لفترة طويلة.

يُشار إلى أن ياسمين عبدالعزيز تعرضت لمضاعفات شديدة خلال إجرائها عملية جراحية، وتسببت العملية بسبب أخطاء طبية بالعديد من المضاعفات للفنانة التي دخلت العناية المركزة.

وبعد فترة من العلاج خرجت ياسمين عبدالعزيز إلى بيتها إلا أنها بعدها بفترة سافرت بطائرة خاصة إلى سويسرا لاستكمال العلاج وإجراء عملية جديدة.

وبعد مدة لحق بها زوجها الفنان أحمد العوضي من أجل مساندتها في محنتها الطبية، وكشف العوضي في وقت سابق من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي أن الإهمال الطبي سبب تدهور الوضع الصحتي لزوجته.

وقال إن ياسمين بعد إجرائها عملية نسائية بسيطة شعرت بآلام حادة وأن صحتها غير جيدة وعندما تواصلت مع طبيبها قال لها ضاحكًا إنه في إجازة مضيفًا: "روحي تعشي وتمشي".

وكان العوضي قد كشف سابقًا بأنه سيقاضي الطبيب المسؤول عن تدهور صحة ياسمين عبدالعزيز، إلا أنه حتى اللحظة لم يتم الكشف فيما إذا كان قد بدأ بالفعل بالإجراءات القانونية.

يُشار إلى أن ياسمين عبدالعزيز كانت قد طمأنت جمهورها عبر إنستغرام في بداية الشهر الحالي عن صحتها من خلال فيديو نشرته من داخل المستشفى دون الظهور به، ووجهت رسالة في تعليقها إلى جمهورها من أجل شكرهم على سؤالهم عنها طوال فترة مرضها كما طمأنتهم على صحتها قائلة: "انا بقيت كويسة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً