سلمى المصري تحظى بإعجاب الجمهور في أحدث صورها.. "ما بتكبر؟"

أخبار

سلمى المصري تحظى بإعجاب الجمهور في أحدث صورها.. "ما بتكبر؟"

شاركت الفنانة السورية سلمى المصري جمهورها عبر إنستغرام صورا جديدة لها، وكتبت في تعلقها على الصور: " اذا نظرت بعين التفاؤل الى الوجود، لرأيت الجمال شائعا في كل ذراته". وحظيت صور الفنانة السورية بإعجاب الجمهور الذي تغزل بجمالها وإطلالتها الشبابية على حد وصفهم، وعبر عدد كبير منهم عن صدمتهم حيث إنهم لم يتمكنوا من التعرف عليها خاصة في الصورة الأولى. وقال البعض إن سلمى المصري تمكنت من الحفاظ على جمالها وتألقها بالرغم من كبر سنها، بالإضافة إلى موهبتها المميزة والتي جعلتها من نجوم الصف الأول في سوريا. فيما أشار البعض إلى المبالغة في استخدام تقنية الفوتشوب بطريقة غيرت من ملامحها

شاركت الفنانة السورية سلمى المصري جمهورها عبر إنستغرام صورا جديدة لها، وكتبت في تعلقها على الصور: " اذا نظرت بعين التفاؤل الى الوجود، لرأيت الجمال شائعا في كل ذراته".

وحظيت صور الفنانة السورية بإعجاب الجمهور الذي تغزل بجمالها وإطلالتها الشبابية على حد وصفهم، وعبر عدد كبير منهم عن صدمتهم حيث إنهم لم يتمكنوا من التعرف عليها خاصة في الصورة الأولى.

img

وقال البعض إن سلمى المصري تمكنت من الحفاظ على جمالها وتألقها بالرغم من كبر سنها، بالإضافة إلى موهبتها المميزة والتي جعلتها من نجوم الصف الأول في سوريا.

فيما أشار البعض إلى المبالغة في استخدام تقنية الفوتشوب بطريقة غيرت من ملامحها لا سيما أنها لم تظهر في مسلسل "ع الحلوة والمرة" الذي يعرض لها حاليًا دون أي تجاعيد مثل الصور التي نشرتها.

img

وجاء في تعليقات الجمهور: " طيب ليش بالمسلسل شكلها غير هيك هون مبينة بنت بالعشرينات"، ولاحظ البعض أن الفيست الذي ظهرت فيه بالصور كانت قد ارتدته سابقًا في مسلسل "أشواك ناعمة"، وجاء في التعليق: " هذا الفيست من مسلسل اشواك ناعمة تلبسة".

وعلقت إحدى المتابعات: " شو السر أنها ما بتكبر معقول بتاكل ملوخيه"، وعبرت متابعة عن صدمتها بسبب التغير الكبير في شكل الفنانة السورية وقالت: " هي مو سلمي المصري مستحيل في غلط بالموضوع".

img

وتشارك سلمى المصري في مسلسل "ع الحلوة والمرة" الذي يعرض حاليًا على قناة ام بي سي4، ومأخوذ عن الدراما التركية "في السراء والضراء".

وتجسد المصري في العمل شخصية شيريهان والدة ريان "نيكولا معوض" التي تكون سببًا في تركه عروسته فرح "دانا مارديني" في يوم زفافها.

وبعد عودة فرح إلى حياة ريان من جديد تحاول شريهان بشتى الطرق أن تبعدها عن حياته مجددًا خاصة أنه ارتبط بـ لانا "باميلا الكيك" التي تناسبه من الناحية الاجتماعية بحسب اعتقاد شريهان.

وتمكنت الفنانة السورية من لفت أنظار الجمهور منذ الحلقة الأولى لا سيما أن الدور الذي تقدمه يحمل بعض الكوميديا.

ويروي مسلسل "ع الحلوة والمرة" قصة حب فرح وريان وتخلي الأخير عن الأولى في يوم زفافهما إلا أنه عندما يلتقي بها مرة أخرى يكتشف بأنه لا يزال يحبها لتتوالى الأحداث.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً