شقيق عادل إمام يوضح تفاصيل حالة الأخير بعد شائعات الساعات الأخيرة

أخبار

شقيق عادل إمام يوضح تفاصيل حالة الأخير بعد شائعات الساعات الأخيرة

أكد المنتج المصري عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، أن الأخير يتمتع بحالة صحية جيدة، نافيًا إصابته بفيروس كورونا كما قيل عبر وسائل الإعلام في الساعات الماضية.

وأضاف المنتج في تصريحات تلفزيونية، أن عادل إمام انتهى من إجازته في الساحل الشمالي وعاد إلى القاهرة، وبدأ في قراءة عدد من سيناريوهات الأعمال الفنية، معلقًا: "بدأ يقرا شوية حاجات، أهم حاجة عشان يرجع تاني لازم يكون عنده موضوع حلو والورق حلو، وفي كذا موضوع بيقراهم، وربنا يسهل".

وتابع: "نطمن كل المشاهدين سواء هنا أو في البلاد العربية، أنا جالي تليفونات من كل مكان في العالم بيطمنوا، ليا رجاء من الصحفيين مفيش مانع انهم يكتبوا، لكن يتحروا الخبر، لو حد سمع حاجة زي كدة يكلم أصحاب الشأن، ودي مش أول مرة ومعرفش إيه المقصود بيها".

وعن العمل الفني القادم للزعيم عادل إمام: "لم نرسِ على العمل بعد، إنما فيه كذا موضوع بيقرأهم، العودة القادمة هي عمل درامي".

وكان مصدر مقرب من عادل إمام، قد قال لـ"فوشيا" في شهر أغسطس الماضي، إن: "الحديث عن اعتزال عادل إمام التمثيل نهائيًا أمر مغلوط وغير حقيقي ولا يمكن أن يحدث، وهو لدية مقولة دائمًا يرددها أنه يتنفس فنًا، وهي تكشف مدى حبه وعشقه للتمثيل والإبداع وعدم قدرته على الابتعاد عنه، لكن مثل تلك الأقاويل تتردد لأنه الزعيم يغيب لأول مرة عن جمهوره لفترة طويلة مثل هذه، دون تقديم أعمال فنية جديدة، ولكنه في فترة إجازة أو راحة، وسيعود بالتأكيد مرة أخرى إلى جمهوره وعشاقه في كل الوطن العربي".

يشار إلى أنّ آخر ظهور للفنان عادل إمام على شاشة الدراما، كان من خلال مسلسل «فلانتينو» عام 2020، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ودارت أحداث مسلسل فلانتينو، حول نور عبد الحميد الشهير بـ"فلانتينو"، وزوجته "عفاف" سلسلة مدارس يطلق عليها اسم "مدارس فلانتينو"، ونتيجة لقوّتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.  


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً