أحلام على متن يخت مع زوجها.. وتوجه له رسالة رومانسية بمناسبة عيد ميلاده
أحلام على متن يخت مع زوجها.. وتوجه له رسالة رومانسية بمناسبة عيد ميلادهأحلام على متن يخت مع زوجها.. وتوجه له رسالة رومانسية بمناسبة عيد ميلاده

أحلام على متن يخت مع زوجها.. وتوجه له رسالة رومانسية بمناسبة عيد ميلاده

وجهت الفنانة أحلام الشامي رسالة إلى زوجها مبارك الهاجري، بمناسبة عيد ميلاده حملت في طياتها الكثير من الغزل والحب.
ونشرت أحلام صورة تجمعها بزوجها على إحدى اليخوت، وعلقت قائلة: "كل عام وانت اطيب واطهر واجمل شي عرفته كل عام وانت حبيبي وسندي وتاج راسي وصديقي الصدوق وابو عيالي وظهري كل عام وحنا مع بعض طول العمر كل عام وانت بخير حبيبي مبارك احبك".
وحظيت صورتهما والرسالة بتفاعل واسع بين معجبي الفنانة، الذين انهالوا بالتهنئة للهاجري، متمنين له أعوامًا مليئة بالصحة والسعادة والنجاح والاستقرار.
كما تفاعل مع التهنئة العديد من المشاهير، نذكر منهم الكاتبة والشاعرة الكويتية بشاير الشيباني، التي علقت: "الله يخليكم لبعض ويجعل أيامكم كلها أعياد وأفراح يا أم فاهد".
وكتبت النجمة المصرية إيناس عز الدين: "كل سنة وانتوا دايماً متجمعين و من رب العالمين محفوظين ومتصانين".


يذكر أنه في 18 يونيو 2003، تزوجت أحلام بطل الرالي مبارك الهاجري، ولها منه ثلاثة أبناء هم: فاهد عام 2004، وفاطمة عام 2008، ولولوة عام 2010.


واستطاعت أحلام من بناء أسرة متماسكة، حيث حافظت على علاقة متينة مع زوجها مبارك الهاجري، الذي كان داعمًا لمسيرتها، ومرافقًا لها في كل رحلاتها، فضلًا عن معاونتها في تربية أولادهما: فاهد، وفاطمة، ولولوة.
تعارف الزوجان في بيروت وتزوّجا بعد قصة حب قوية، يؤكد مبارك أنه ما يزال يكنّ كل الحب لزوجته التي يصفها بأنّها "حياته"، ويعتبر نجاحها نجاحه شخصيًا.
كما يحرص على إدارة أدق التفاصيل في حياتها الفنية، يحميها عندما يستلزم الأمر، رغم أنّها امرأة قوية قادرة على الدفاع عن نفسها، عندما تتعرّض للإساءة.


بدورها، تعتبر أحلام زوجها أكثر من مجرد زوج، ترى فيه الصديق والحبيب والأخ، تبادله عبارات الحب على "تويتر"، وتعرب باستمرار عن فخرها بإنجازاته الرياضية، وتحرص على نشر صورهما معًا.
وتعيش أحلام بهدوء مع زوجها، وتحرص على تجديد قصة حبهما برحلات رومانسية يقومان بها، ويحرصان على مشاركة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيلهما من خلال نشر صور ومقاطع فيديو، ليؤكدا أن شعلة الحب بينهما لا تنطفئ.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com