نجوى كرم تشعل مسرح مهرجان جرش.. وتنفذ طلب الجمهور

أخبار

نجوى كرم تشعل مسرح مهرجان جرش.. وتنفذ طلب الجمهور

أشعلت المغنية اللبنانية نجوى كرم، مسرح مهرجان جرش في الأردن، مساء الخميس، وسط حضور واسع من الجمهور الذي صدحت حناجره بهتافات لها طوال الحفل. وصعدت كرم على خشبة المسرح، وسط حفاوة كبيرة، وبدأت الحفل بأغنية "جاي يا جرش جاي"، كما قدمت بعدها كوكبة من أغانيها، مثل "ساحر قلوب" و"لشحد حبك" و"بغرامك مسلوبة" وغيرها.
وأعادت الفنانة اللبنانية غناء "ملعون أبو العشق"، بناء على طلب الحضور، حيث تفاعلوا معها بشكل واسع. لكنّ متابعين أردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبّروا عن استيائهم، بسبب افتقاد المهرجان لأي مظاهر للتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة، وعدم الالتزام بأوامر الدفاع، التي تعهد منظمو الحفل بتطبيقها "بكل حزم".
وأوضحت المقاطع المصورة، تجاهلًا شبه تامٍ للبرتوكول الصحي بعد حضور المئات لحفل الفنانة الأردنية زين عوض، والنجمة اللبنانية نجوى كرم. وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: "وين الإجراءات اللي أعلنوا عنها للوقاية من كورونا"، و"مهرجان جرش اكتظاظ الجمهور وخرق للبرتوكول"، و"الله يستر ويحمينا اللي بصير بخوف يا جماعة ما بدنا نرجع للمربع الأول بخصوص كورونا".
  وكان عضو اللجنة الوطنية للأوبئة بسام حجاوي، قد حذّر في تصريحات تلفزيونية الخميس، من عدم ارتداء الكمامات من قبل المشاركين والحضور لمنع أي عودة للوراء في المنحنى الوبائي. وطالب الحجاوي، بضرورة التدقيق والرقابة من اللجان المشرفة على المهرجان، وعدم التهاون في التعامل مع الأشخاص غير الملتزمين بالبرتوكول الصحي، للحفاظ على المنحنى الوبائي الذي وصل إليه الأردن. وكانت نجوى كرم قد نشرت صورة لها عبر إنستغرام، عقب وصولها إلى الأردن خلال الساعات الماضية، استعدادًا لحفلها في مهرجان جرش، وظهرت في الصورة وهي داخل طائرة مروحية، والتي نقلتها إلى مقر إقامتها، وعلقت نجوى كرم على الصورة قائلة: "عالطريقة اللي حبّ فيها فانز الأردن يلاقيني.. نجوى كرم في مهرجان جرش". img كما نشرت الفنانة اللبنانية فيديو لها أيضًا، وثّق الاستقبال الجماهيري الحافل لها فور وصولها إلى الأردن، وظهرت وهي تُحيّي الجماهير من الطائرة المروحية، قبل أن تهبط بها وسط عدد من محبيها الذين تجمعوا حولها، وقاموا بالترحيب بها، وقدّموا لها الورود.  
View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً