ماجدة الرومي: لم أغب عن الوعي بمهرجان جرش.. وهذا ما حدث‎‎

أخبار

ماجدة الرومي: لم أغب عن الوعي بمهرجان جرش.. وهذا ما حدث‎‎

خرجت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن صمتها وكشفت عن ما جرى لها عقب إحيائها حفلًا غنائيًا في مهرجان جرش بالأردن، بعدما رصدت عدسات المصورين فقدان توازنها وتعرضها للإغماء على المسرح. وقالت الرومي في تصريحات صحافية إنها لم تسقط أرضًا كما تم الحديث عنه عبر وسائل الإعلام، ونفت كذلك تعرضها للإغماء، بل فقدت توازنها للحظات على المسرح فقط. وأضافت الفنانة أن هذه الوعكة حدثت معها جراء عدم تناولها أي وجبة غذائية كاملة قبل نحو 32 ساعة من موعد الحفل. وعلقت ماجدة: "أصررت على ارتداء فستاني الأسود الذي رأيتموني فيه، وكان ضيّقًا جدًا، فقررت عدم تناول الوجبات الغذائية، واكتفيت ببعض الفاكهة وقطعة

خرجت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن صمتها وكشفت عن ما جرى لها عقب إحيائها حفلًا غنائيًا في مهرجان جرش بالأردن، بعدما رصدت عدسات المصورين فقدان توازنها وتعرضها للإغماء على المسرح.

وقالت الرومي في تصريحات صحافية إنها لم تسقط أرضًا كما تم الحديث عنه عبر وسائل الإعلام، ونفت كذلك تعرضها للإغماء، بل فقدت توازنها للحظات على المسرح فقط.

وأضافت الفنانة أن هذه الوعكة حدثت معها جراء عدم تناولها أي وجبة غذائية كاملة قبل نحو 32 ساعة من موعد الحفل.

وعلقت ماجدة: "أصررت على ارتداء فستاني الأسود الذي رأيتموني فيه، وكان ضيّقًا جدًا، فقررت عدم تناول الوجبات الغذائية، واكتفيت ببعض الفاكهة وقطعة من البسكويت من الساعة الرابعة بعد ظهر الثلاثاء حتى موعد الحفل".

وأوضحت: "كان الطقس حارًا جدًا والإضاءة قوية، وأنا متحمّسة كثيرًا، ومن دون أكل، كل هذه العناصر مجتمعة جعلتني أشعر بعدم التوازن".

ولفتت: "يبدو أنني أصبت بهبوط في الضغط جراء ذلك، وعندما أعطوني كوبا من المياه والسكر ارتحت وعدت فورا إلى المسرح، وكانت ليلة تاريخية غنيت فيها 25 أغنية منها (كلمات ومطرحك بقلبي وأحبك جدًا وكن صديقي) وغيرها".

وأشارت: "لم أكن مرهقة أبدًا، بل على عكس ذلك كنت متحمّسة لهذا المهرجان العريق، وهذا المكان الذي أرى فيه العيد والحب واجتماع الأحبة الذين غمروني بلطفهم ومحبتهم".

وتابعت ماجدة الرومي بأنها كادت تدمع عندما عادت إلى المسرح بعد دقائق، ورأت الجمهور الكبير يقف مصفقا بحرارة وفرِحا لعودتها، مؤكدة "هذه المحبة هي كنزي الحقيقي الذي أكبر فيه".

وأكدت أنها "المرة الأولى التي تصاب بهذه الحالة، وهي اليوم بصحة جيّدة جدًا، ولا تعاني من أي أمراض في حياتها وتمارس الرياضة، وتعتمد نظامًا غذائيًا صحيًا ككل الناس".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً