زوجة حمادة هلال وأبناؤه يتعرضون لحادث سير.. وهذه تطورات حالتهم

أخبار

زوجة حمادة هلال وأبناؤه يتعرضون لحادث سير.. وهذه تطورات حالتهم

أعلن النجم المصري حمادة هلال عن تعرض عائلته لحادث سير، لم يكشف تفاصيله واكتفى بتعليق: "الحمد لله ربنا يحفظنا كلنا". وقد أعاد النجم المصري تدوينة من أحد حسابات محبي حمادة هلال، جاء فيها: "قدر الله وما شاء فعل دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجة النجم حمادة هلال الدكتورة أسما سميح بعد إصابتها في حادث سيارة هي وأولادها". وكشف مدحت هلال، شقيق الفنان حمادة هلال، عن تطورات الحالة الصحية للدكتورة أسماء سميح، وأبنائها، وقال في تصريحات صحفية إنهم بخير، ويتمتعون بصحة جيدة، ومتواجدون حاليا في المنزل بعد مغادرتهم المستشفى؛ إذ إنهم لم يتعرضوا لأي إصابات جراء الحادث، بحسب قوله، موضحا أن حمادة لم

أعلن النجم المصري حمادة هلال عن تعرض عائلته لحادث سير، لم يكشف تفاصيله واكتفى بتعليق: "الحمد لله ربنا يحفظنا كلنا".

img

وقد أعاد النجم المصري تدوينة من أحد حسابات محبي حمادة هلال، جاء فيها: "قدر الله وما شاء فعل دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجة النجم حمادة هلال الدكتورة أسما سميح بعد إصابتها في حادث سيارة هي وأولادها".

img

وكشف مدحت هلال، شقيق الفنان حمادة هلال، عن تطورات الحالة الصحية للدكتورة أسماء سميح، وأبنائها، وقال في تصريحات صحفية إنهم بخير، ويتمتعون بصحة جيدة، ومتواجدون حاليا في المنزل بعد مغادرتهم المستشفى؛ إذ إنهم لم يتعرضوا لأي إصابات جراء الحادث، بحسب قوله، موضحا أن حمادة لم يكن موجودا معهم وقت وقوع الحادث.

وتعرضت أسماء سميح للحادث بعد أن تصدرت مؤخرا حديث المتابعين بظهورها دون حجاب إلى جانب زوجها الفنان حمادة هلال في حفل توزيع جوائز الفضائيات العربية الذي أقيم قبل أيام، وحفل أيام القاهرة للدراما العربية.

img

ويحرص النجم المصري على عدم إظهار زوجته في المناسبات الإعلامية والفنية، وابعاد أسرته عن الأضواء، فهي قليلة الظهور على الشاشات والمناسبات الإعلامية والاحتفالية.

ويعد ظهور أسماء سميح هو الأول على السجادة الحمراء برفقة زوجها النجم حمادة هلال، حيث داعبها بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل "المداح"، قائلا: "جبتك معايا أهو، عشان كنتي بتقولي ما بتاخدنيش معاك المهرجانات ليه".

وخطفت الطبيبة ذات الأصول الفلسطينية أسماء سميح، الأنظار بإطلالتها على السّجادة الحمراء، في احتفالية توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، واختارت فستانا باللونين الزهري والأبيض غير مكشوف، واعتمدت اللون الأشقر لشعرها وتسريحة قصيرة.

على الرغم من اعتقاد البعض أنه الظهور الأول لزوجة الفنانة من دون حجاب، إلا أن زوجة حمادة هلال ظهرت للمرة الأولى دون حجاب خلال عام 2019، وتبين ذلك من خلال صورة نشرتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي عبر حسابها على "إنستغرام"، برفقة النجم المصري وزوجته الطبيبة الفلسطينية أسماء سميح، والفنانة مي كساب.

يشار إلى أن حمادة هلال تزوج من الطبيبة أسماء سميح في عام 2009، وأنجب منها طفليه يوسف وراما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً