الكشف عن مؤامرة دبرت من فتاة لإفساد زواج أصالة وفائق حسن

أخبار

الكشف عن مؤامرة دبرت من فتاة لإفساد زواج أصالة وفائق حسن

روى الصحفي اللبناني ربيع هنيدي، عن تفاصيل المؤامرة التي "دبرتها فتاة لإفساد زواج الفنانة السورية أصالة بالشاعر العراقي فائق حسن". وقال هنيدي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تريندز" الذي يعرض عبر القناة المصرية الأولى، إنه "تلقى رسائل هاتفية من فتاة تدّعي أنها زوجة الشاعر فائق حسن، وأن زواجه من أصالة هو مجرد زواج مصالح". ولفت إلى أنه تواصل مع فائق حسن الذي نفى الموضوع جملة وتفصيلا. وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع هذه الأنباء، كما تداولتها حسابات مختصة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل، معلقين أنه عادة ما يتعرض المشاهير لمثل هذه المواقف. واحتفلت الفنانة السورية أصالة مؤخرًا بعقد قرانها على الشاعر

روى الصحفي اللبناني ربيع هنيدي، عن تفاصيل المؤامرة التي "دبرتها فتاة لإفساد زواج الفنانة السورية أصالة بالشاعر العراقي فائق حسن".

وقال هنيدي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تريندز" الذي يعرض عبر القناة المصرية الأولى، إنه "تلقى رسائل هاتفية من فتاة تدّعي أنها زوجة الشاعر فائق حسن، وأن زواجه من أصالة هو مجرد زواج مصالح".

ولفت إلى أنه تواصل مع فائق حسن الذي نفى الموضوع جملة وتفصيلا.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع هذه الأنباء، كما تداولتها حسابات مختصة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل، معلقين أنه عادة ما يتعرض المشاهير لمثل هذه المواقف.

واحتفلت الفنانة السورية أصالة مؤخرًا بعقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن، وكشفت كواليس علاقتهما، حيث شاركت متابعيها بأول حديث لها عن زوجها، فنشرت صورة جمعتهما، وأرفقتها برسالة قالت فيها: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غال بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا .. كلّ شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق".

وتابعت: "معه حسّيت إنّي بخير، لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر، بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو".

وأنهت أصالة رسالتها قائلة: "وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة تكون لبكرة القريب والبعيد قصّة حلوة وبتحلى تنحكى دائمًا بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع، عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا مثلها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

كما تغزلت بزوجها، فنشرت صورة معه وعلقت: "بيحق لنا الفرح"، ليرد عليها فائق حسن: "مهما بلغت لن أصلك.. كيف لي أن أصف الغير ممكن بما هو ممكن؟ أيتها المرأة القلب والقلب الامرأة أعشقك حد اللاعودة انتي عنواني وكل ما كان وكل ما سوف يكون".

img

يشار إلى أن أصالة نصري كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، ووقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا في يناير 2020 بعد زواج دام 14 عاما، لترتبط بعد ذلك لفترة وجيزة برجل أعمال مصري، وأخيرا فائق حسن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً