اتهام دنيا بطمة بنحت خصرها وتقليد مروة راتب بعد أحدث ظهور لها

أخبار

اتهام دنيا بطمة بنحت خصرها وتقليد مروة راتب بعد أحدث ظهور لها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة المغربية دنيا بطمة، نشرتها عبر حسابها الخاص في إنستغرام، لكنها أحدثت جدلا بين المتابعين. وعلقت الفنانة المغربية: "متابعيني كم تتراوح أعماركم أنا بنت الثلاثين أنتم كم"، لكنّ بعض المتابعين ركز على منحنيات جسمها، واتهمها بأنها خضعت لنحت خصر لتقليد جسم الفاشينيستا مروة راتب. وأطلت دنيا بطمة بتيشرت أبيض وتنورة ملونة قصيرة ضيقة، وحذاء باللون البنفسجي اللامع، فيما سرحت شعرها بشكل منسدل. ولم تكن هذه الإطلالة هي الأولى التي تثير الجدل للفنانة دنيا بطمة، فقد تعرضت مؤخرا للعديد من الانتقادات ووصف العديد من المتابعين اختيارها للملابس بالجريء. وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع إطلالة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة المغربية دنيا بطمة، نشرتها عبر حسابها الخاص في إنستغرام، لكنها أحدثت جدلا بين المتابعين.

وعلقت الفنانة المغربية: "متابعيني كم تتراوح أعماركم أنا بنت الثلاثين أنتم كم"، لكنّ بعض المتابعين ركز على منحنيات جسمها، واتهمها بأنها خضعت لنحت خصر لتقليد جسم الفاشينيستا مروة راتب.

وأطلت دنيا بطمة بتيشرت أبيض وتنورة ملونة قصيرة ضيقة، وحذاء باللون البنفسجي اللامع، فيما سرحت شعرها بشكل منسدل.

img

ولم تكن هذه الإطلالة هي الأولى التي تثير الجدل للفنانة دنيا بطمة، فقد تعرضت مؤخرا للعديد من الانتقادات ووصف العديد من المتابعين اختيارها للملابس بالجريء.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع إطلالة بطمة، وجاء في التعليقات: "مروة راتب كوبي بيست ترا مب حلو أبدًا هذا تشويه للذوق العام".

img

وعلقت متابعة: "يا رب ما يتحول موديل شكل الخصر هذا مثل التيكساس الي خربت كثير من المشاهير".

وقالت إحدى المتابعات: "اللبس جميل مرة وهي صارت حلوة لكن هذا ادمان عمليات التجميل راح يوديها بمكان ما تحب توصل له في شكلها".

img

ونشرت الفنانة المغربية صورا جديدة لها ظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها في مغطس السباحة ومرتدية المايوه ونظارات شمسية وقبعة كبيرة.

وحصلت إطلالتها هذه على عدد كبير من الاعجابات، إلا أن بعضهم انتقدها لنشرها صورا بالمايوه، على الرغم من أن الإطلالة ليست فاضحة، ولم تكشف فيها عن انحناءات جسمها.

img

img

وكان جمهور دنيا بطمة، انتقد السمنة الزائدة التي باتت تظهر واضحةً عليها، في إطلالاتها على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

جاء ذلك، بعدما نشرت دنيا بطمة إعلانا لأحد متاجر الألبسة، وظهرت فيه بوزن زائد.

وفي سياق آخر تم منذ أيام تداول أخبار عن خلاف نشب بين دنيا وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، خاصةً بعد غياب الأخير عن حفل عيد ميلاد شقيقتها ابتسام.

بطمة والتي ترد على الأخبار بطريقة غير مباشرة كانت قد شاركت صُورة جديدة لها وأرفقتها بتعليق "الوحدة خير من جليس السوء من الأفضل أن تدير ظهرك لمن لا يستحق وجودك في حياته".

وأثار تعليق بطمة التكهنات مُجددا وبشكل أقوى حول صحة أخبار الخلاف بينهما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً