رنا سماحة تحتفل بعودتها لزوجها بعد انفصال غير رسمي.. وهذه رسالتهما

أخبار

رنا سماحة تحتفل بعودتها لزوجها بعد انفصال غير رسمي.. وهذه رسالتهما

وضعت الفنانة المصرية رنا سماحة حدًا لخلافها مع زوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب، بعد انفصال "غير رسمي" وقع بينهما مؤخرًا. وقدم أبو طالب اعتذاره لرنا، مشددًا على أنه لا يمكنه الاستغناء عنها، لاسيما أنهما ينتظران طفلهما الأول "مالك". ونشرت سماحة مقطع فيديو، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وثق قيام زوجها سامر أبو طالب بمفاجأتها، من خلال احتفال بسيط حمل أجواء البهجة، وقدم لها مجموعة من الهدايا. وقبلت الفنانة المصرية اعتذار سامر أبو طالب، وعادا إلى بعضهما بعد أن مرّا بفترة صعبة، متمنية أن يحفظه الله لها ولابنها. وكتبت سماحة رسالة زوجها: "أولًا الحمد لله.. ثانيًا هقول الكلمتين الجايين دول

وضعت الفنانة المصرية رنا سماحة حدًا لخلافها مع زوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب، بعد انفصال "غير رسمي" وقع بينهما مؤخرًا.

وقدم أبو طالب اعتذاره لرنا، مشددًا على أنه لا يمكنه الاستغناء عنها، لاسيما أنهما ينتظران طفلهما الأول "مالك".

ونشرت سماحة مقطع فيديو، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وثق قيام زوجها سامر أبو طالب بمفاجأتها، من خلال احتفال بسيط حمل أجواء البهجة، وقدم لها مجموعة من الهدايا.

وقبلت الفنانة المصرية اعتذار سامر أبو طالب، وعادا إلى بعضهما بعد أن مرّا بفترة صعبة، متمنية أن يحفظه الله لها ولابنها.

وكتبت سماحة رسالة زوجها: "أولًا الحمد لله.. ثانيًا هقول الكلمتين الجايين دول لـ(أم مالك ) مراتي وحبيبتي وأم ابني اللي اكتشفت في الفترة اللي فاتت دي إني ماقدرش أعيش من غيرها ولا حتى بكون مبسوط في أي حاجة، حتى أبسط الأشياء هي لازم تكون فيها معايا".

وأضافت في حديث على لسان زوجها: "بحبها أوي بجد يمكن كنت أوقات بعند بس اكتشفت إني فعلاً ماينفعش أكون غير ليها وهي ماتنفعش تكون غير ليا.. آسف لو زعلتك في أي حاجة وربنا يباركلي فيكي ويحفظنا من كل شر ويبعد عنا الحسد والحقد واللي كارهين يشوفونا مرتاحين وهاديين والحمد لله دائمًا وأبدًا".

وعقبت رنا سماحة، في منشورها، كاشفة عن رسالة زوجها لطفلها المنتظر: "نيجي بقى لـ(برنس قلبي) ابني وقرة عيني حبيبي وصاحبي وأخويا اللي لسه ماشوفتوش (مالك) مش هقولك غير إني بحبك ولما تيجي بالسلامة هقولك حاجات كتير أوي نفسي أقولهالك ومش هتفارق حضني أبدًا.. بحبك يا رنا وبحبك يا مالك.. شكرًا للناس اللي كانوا بيكتبولي كلمة حلوة عشان عاوزين يشوفونا تاني مع بعض".

وأوضحت: "الحمد لله يا حبيبي ربنا يخلينا لبعض يا رب ويخليك ليا ولمالك يا رب، ويبعد عننا أي حاجة وحشة عيشنا فترة صعبة والحمد لله إنها عدت.. مفيش بنا أسف يابو مالك بس عارف لو عملت كده تاني.. ربنا ميحرمناش من بعض ويحفظ بيتنا ويكبر ويعمر بوجودك وسطنا يا رب أمين بحبك يا جوووووزي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

يشار إلى أنّ رنا سماحة احتفلت بزفافها إلى الملحن سامر أبو طالب، في ديسمبر من العام الماضي داخل أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الفنانين وصُناع الأغنية، منهم: ريم البارودي، مينا عطا، هايدي موسى، محمد شاهين، الإعلامي خليل جمال، والموزع محمد شفيق، وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً