شيرين أبو العز تمسح كدماتها بمزيل المكياج.. وتعلق: اتحمل كرمال تصدقوا

أخبار

شيرين أبو العز تمسح كدماتها بمزيل المكياج.. وتعلق: اتحمل كرمال تصدقوا

ردت الفنانة المصرية شيرين أبو العز على الاتهامات التي تعرضت لها بأن الكدمات التي عرضتها خلال مقابلة تلفزيونية في جسدها بعد أزمة مشاجرة عمر نجل المخرج طارق العريان مع شباب في أحد المطاعم بلبنان، كانت مجرد خدعة وكذب وعبارة عن "ميك أب" مرسوم. وصوّرت أبو العز الكدمات على فخذيها ومرفق يدها، خلال مسحها بمزيل مساحيق التجميل، من أجل إثبات عدم اصطناعها. ونشرت أبو العز مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، علقت عليه:" اللي بدن يقولو ليه عم تشدي عليهن وكيف متحملة هيدا تورّم وبقدر اتحمل شوي يعني كرمال فرجيكن وتصدقوا انو مش ميك أب". وأضافت:" للناس اللي بلشت تحكي انوا

ردت الفنانة المصرية شيرين أبو العز على الاتهامات التي تعرضت لها بأن الكدمات التي عرضتها خلال مقابلة تلفزيونية في جسدها بعد أزمة مشاجرة عمر نجل المخرج طارق العريان مع شباب في أحد المطاعم بلبنان، كانت مجرد خدعة وكذب وعبارة عن "ميك أب" مرسوم.

وصوّرت أبو العز الكدمات على فخذيها ومرفق يدها، خلال مسحها بمزيل مساحيق التجميل، من أجل إثبات عدم اصطناعها.

ونشرت أبو العز مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، علقت عليه:" اللي بدن يقولو ليه عم تشدي عليهن وكيف متحملة هيدا تورّم وبقدر اتحمل شوي يعني كرمال فرجيكن وتصدقوا انو مش ميك أب".

وأضافت:" للناس اللي بلشت تحكي انوا كدماتي كلها ميك أب وأنا كذابة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شيرين أبو العز (@sherine_aboul_ezz)

كانت شيرين أبو العز قد روت تفاصيل المشاجرة التي تسببت بإصابة عمر طارق العريان بكسور في جسمه، حيث خضع لعمليات جراحية قبل مغادرته لبنان إلى مصر.

ونفت الممثلة المصرية تماما ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوقوع مشاجرة بينها وبين عمر طارق العريان، مؤكدة أن ما أشيع عارٍ تماما من الصحة.

وقالت إنها التقت عمر في مكان بالصدفة، ثم اقتربت منه لتلقي السلام بناء على علاقة صداقة قديمة تربطهما ببعض لا أكثر، ففوجئت بشابة كانت معه دخلت بينهما وشدت العريان إلى جانبها.

وأوضحت أن الموقف قد أثار انتباه الموجودين، مشيرة إلى أنها عادت إلى مكانها بشكل طبيعي وأكملت سهرتها بكل هدوء، إلا أن تلك الفتاة قد بادرت مرة أخرى بأفعال استفزازية، وفق تعبيرها.

وأشارت إلى أن صديقا لها غضب جدًا من أجلها وقرر أن يتحدث مع الفتاة فتوجه لها بكل احترام، إلا أن الفتاة قابلت الأمر بطريقة "غير أخلاقية"، وبدأت برمي الشتائم، وهنا تدخل عمر وبدأ هو الآخر بالصراخ، فتطور الخلاف بالتدافع ليقوم بعدها عمر بضرب شيرين بجردل الثلج بطريقة مؤذية.

كما اتهمت الفتاة التي كانت برفقة عمر بأنها من قامت بدفعه عندما كان يقف بجانب الدرج، وبحكم أن جسده هزيل حسب وصفها وقع سريعا؛ ما أدى لإصابته بكسور.

الجدير ذكره أن بلبلة حدثت بعد انتشار فيديو ظهر فيه عمر نجل المخرج طارق العريان، وهو يتشاجر مع مجموعة من الشباب في أحد الملاهي الليلية في لبنان؛ ما أدى لتعرضه لثلاث عمليات جراحية في قدمه ويديه.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً