أول تعليق من ماجدة الرومي بعد تعرضها للإغماء على مسرح جرش

أخبار

أول تعليق من ماجدة الرومي بعد تعرضها للإغماء على مسرح جرش

وجهت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي رسالة إلى جمهورها، بعدما أحيت حفلًا غنائيًا مساء الأربعاء، في مهرجان جرش بالأردن، لكنها تعرضت خلاله لوعكة تسببت بفقدان توازنها وإغمائها لدقائق قبل أن تعود وتستكمل أغانيها. وجاءت رسالة الرومي التي دونتها عبر حسابها على تويتر، الخميس، لكي تطمئن جمهورها؛ إذ نشرت صورة لها من مسرح مهرجان جرش وكتبت: "وهكذا عُدتُ إليكم، لتُعانقَ نبضاتُ قلبي قلوبَكم. حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي. معكم يحلو مشواري. محبّتي لكم طول العمر، وشُكري لأمنياتكم. ودُمتم بخيرٍ وصحةٍ وسلام". وهكذا عُدتُ إليكملتُعانقَ نبضاتُ قلبي قلوبَكم. حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي ❤.معكم يحلو مشواري.محبّتي لكم طول العمروشُكري

وجهت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي رسالة إلى جمهورها، بعدما أحيت حفلًا غنائيًا مساء الأربعاء، في مهرجان جرش بالأردن، لكنها تعرضت خلاله لوعكة تسببت بفقدان توازنها وإغمائها لدقائق قبل أن تعود وتستكمل أغانيها.

وجاءت رسالة الرومي التي دونتها عبر حسابها على تويتر، الخميس، لكي تطمئن جمهورها؛ إذ نشرت صورة لها من مسرح مهرجان جرش وكتبت: "وهكذا عُدتُ إليكم، لتُعانقَ نبضاتُ قلبي قلوبَكم. حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي. معكم يحلو مشواري. محبّتي لكم طول العمر، وشُكري لأمنياتكم. ودُمتم بخيرٍ وصحةٍ وسلام".

ونشرت ماجدة، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، مجموعة صور لإطلالتها في الحفل، وتكريم وزير الثقافة الأردني علي العايد لها، وعلّقت عليها بالقول: " شكرًا جرش...شكرًا الأردن على كل هالمحبّة."

وانهالت التعليقات على رسالة الفنانة اللبنانية، فكتب لها أحد المتابعين:" والله والله سيده ماجده قفزت من مكاني أصرخ كالمجنون وانخلع قلبي في هذه اللحظة التي لا أتمنى تكرارها لحضرتك أبدا . وكأن كل من أحبهم في الحياه تعرضوا لأزمة - ربنا ينعم على حضرتك يا درة تاج الملكوت بالصحة والعافية".

وأضافت فتاة:" قشعر بدني كل ما اشوف الفيديو الحمدلله عسلامتك والحمدلله اقدرتي تمسكي حالك والحمدلله اللي وراكي ركض يمسكك والحمدلله عسلامتك يا رمز لبنان ماجدة الرومي العظيمة".

وعلق شخص آخر:" دمت بصحة وعافية وألق دائم ياسيدة الفن والجمال"، كما كتب أحدهم:" حبيبتي الحمدلله على سلامتك أبدعتي في الحفلة متألقة كالعادة الله يحفظك من كل شر".

وتمنى آخرون في تعليقاتهم للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي الصحة والعافية، وأن يبقى صوتها يصدع المسارح والمهرجانات العربية في كل وقت.

img

وكانت الرومي قد تعرضت لوعكة صحية، أفقدتها توازنها على المسرح، بسبب "هبوط في الضغط"، وساعدها موسيقيون على تجنب السقوط، بينما كانت تُمسك بالميكرفون، وتم إسعافها في الكواليس، وعاودت الصعود للمسرح في غضون دقائق، واستكملت الحفل حتى النهاية وسط تصفيق حار، واحتفاء من الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram)

وطمأن الإعلامي اللبناني جمال فياض الجمهور على صحتها وذلك في تغريدةٍ نشرها عبر حسابه على "تويتر" بعد انتهاء الحفل، موضحًا أنّ الذي حصل معها على مسرح جرش كان "مجرد هبوط بسيط بالضغط، بسبب الإرهاق، وهي لم تتناول أي طعام طوال النهار بسبب انشغالها بالبروفات، وهي الآن بخير، وحسب الأطباء لا شيء يدعو للقلق."

img

يشارك أيضا في الفعاليات الموسيقية لمهرجان جرش، نخبة من نجوم الغناء العربي، هم: جورج وسوف، حسين الديك من سوريا، نجوى كرم من لبنان، سيف نبيل من العراق، عمر العبدللات ونداء شرارة من الأردن، إلى جانب مشاركة واسعة للفنّانين الأردنيين إضافة إلى نحو 40 فرقة فنية وفلكلورية محلية وعربية وأجنبية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً