سلافة معمار تًسعد الجمهور بظهورها الأول بعد وفاة والدتها

أخبار

سلافة معمار تًسعد الجمهور بظهورها الأول بعد وفاة والدتها

أسعدت الممثلة السورية سلافة معمار الجمهور بعد ظهورها الأول منذ الإعلان عن وفاة والدتها في الثاني والعشرين من شهر يوليو الماضي، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك. ونشرت معمار ثلاث صور بعد استيقاظها من النوم، وأطلت وهي تستمتع في الهواء الطلق، وعلقت عليها: "صباح الخير"، لكنها لم تحدد مكان التقاط الصور، بينما تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.           View this post on Instagram                       A post shared by Sulafa Memar (@sulafa.mimar) كما اهتمت الفنانة بالرد على تعليقات المتابعين على صورها، فكتبت لها متابعة:" الله ايش الصباح الحلو

أسعدت الممثلة السورية سلافة معمار الجمهور بعد ظهورها الأول منذ الإعلان عن وفاة والدتها في الثاني والعشرين من شهر يوليو الماضي، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

ونشرت معمار ثلاث صور بعد استيقاظها من النوم، وأطلت وهي تستمتع في الهواء الطلق، وعلقت عليها: "صباح الخير"، لكنها لم تحدد مكان التقاط الصور، بينما تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulafa Memar (@sulafa.mimar)

كما اهتمت الفنانة بالرد على تعليقات المتابعين على صورها، فكتبت لها متابعة:" الله ايش الصباح الحلو هذا صباح النور ياروحييي سلافه احببببك مرا"، لترد عليها الممثلة السورية بإيموجي قلب حب.

وكتب لها آخر:" صباح الورد والياسمين... شو هالصباح الدهبي الجميل"، وعلقت فتاة:" صباح الفل يا احلى وش واحلى شي بالعالم انتي"، وغيرها من ردود فعل متابعيها على إطلالتها الجديدة.

وكانت سلافة معمّار قد تقدمت بالشكر لجميع من واساها وعزّاها بوفاة والدتها، ونشرت صورة للراحلة السّيدة فاطمة علي الريشة.

وكتبت سلافة معمّار: "ممتنة جدًا لكل من حاول التواصل، ليعزيني بوفاة والدتي الحبيبة"، وأضافت: "شكرا لكل أصدقائي وزملائي ولكل المحبين على كم المحبة التي وصلتني منكم وإن شاء الله خاتمة الأحزان".

img

وحظي المنشور بتفاعل كبير من قبل فنانين ومتابعين، منهم: سلاف فواخرجي، وديمة الجندي، وشكران مرتجى، ورواد عليو، وقمر خلف، والمصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وحول علاقة سلافة معمار بوالدتها، تحدثت الفنانة السّورية عنها خلال لقاء إعلامي ببرنامج "حكايتي مع الزمان" عام 2018، وأرسلت لوالدتها رسالة ضمن الحلقة بتجربة التقدم بالعمر، وقالت لها: "يا أمي.. أصعب شي عليي إني عبر عن مشاعري بالكتابة.. بحبّك كتير.. إن شاء الله قدرت خليكي فخورة فيي".

وفي الشأن الدرامي فإن أحدث أعمال سلافة معمار كان مسلسل "حارة القبة" الذي عرض الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته كل من عباس النوري، وخالد القيش، وفادي صبيح، ونادين تحسين بيك، ومحمد حداقي، وشكران مرتجى، ونادين خوري وغيرهم، وتدور الأحداث في إطار الدراما الممزوجة بالتشويق، وتسليط الضوء على أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم من الفقر.

وتصور معمار حاليا دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة مكون من 12 حلقة، سيجمعها بالنجمة صباح الجزائري بعد فترة طويلة من آخر تعاون بينهما، وسيحمل العمل إنتاج شركة الصباح وسيكون العرض حصريا عبر منصة "شاهد"، فيما لم تتضح معالمه.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً