ديميت أوزدمير تتعرض للتنمر بسبب اختلاف ملامحها.. واتهامها بالخداع

أخبار

ديميت أوزدمير تتعرض للتنمر بسبب اختلاف ملامحها.. واتهامها بالخداع

تعرضت الممثلة التركية الشابة ديميت أوزدمير لحملة تنمر عقب ظهورها في برنامج تلفزيوني على إحدى القنوات التركيّة، وذلك بسبب اختلاف شكلها. وقارن الجمهور بين شكل أوزدمير في الصور التي تنشرها عبر حسابها على إنستغرام، وبين ظهورها في البرنامج التلفزيوني، وأشار بعضهم إلى أن الفنانة خدعتهم بملامحها، وتستخدم الفوتوشوب لتحسين مظهرها، بينما قال آخرون إنها يبدو عليها قيامها بإجراء عملية تجميل فاشلة. ووسط هذه البلبلة، دافع آخرون عن الممثلة التركية، وقالوا إن ملامح ديميت بدت مختلفة في البرنامج التلفزيوني بسبب الإضاءة في الاستديو التي اعتبروها سيّئة، مشددين على أنّ جمالها طبيعي، ولم تخضع لعمليات تجميل.           View

تعرضت الممثلة التركية الشابة ديميت أوزدمير لحملة تنمر عقب ظهورها في برنامج تلفزيوني على إحدى القنوات التركيّة، وذلك بسبب اختلاف شكلها.

وقارن الجمهور بين شكل أوزدمير في الصور التي تنشرها عبر حسابها على إنستغرام، وبين ظهورها في البرنامج التلفزيوني، وأشار بعضهم إلى أن الفنانة خدعتهم بملامحها، وتستخدم الفوتوشوب لتحسين مظهرها، بينما قال آخرون إنها يبدو عليها قيامها بإجراء عملية تجميل فاشلة.

img

img

img

ووسط هذه البلبلة، دافع آخرون عن الممثلة التركية، وقالوا إن ملامح ديميت بدت مختلفة في البرنامج التلفزيوني بسبب الإضاءة في الاستديو التي اعتبروها سيّئة، مشددين على أنّ جمالها طبيعي، ولم تخضع لعمليات تجميل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Çok Güzel Hareketler 2 (@cokguzelhareketler2)

وتحرص نسليهان على مشاركة جمهورها الذي يصل لـ 14 مليون متابع بإطلالاتها المتنوعة ونشاطاتها الفنية عبر صفحتها على إنستغرام، وعادة ما تُحدث صورها تفاعلًا واسعًا بين متابعيها، ما بين الإشادة والانتقاد، ورصد أزيائها وملامحها بشكل دائم.

وتعد ديميت أوزدمير ممثلة وعارضة أزياء وراقصة تركية، تبلغ من العمر 29 عامًا، وما لا يعرفه الكثيرون عنها، أنها بالأصل مهاجرة من بلغاريا.

img

في 2013 كانت أول تجربة تمثيل تلفزيونية لها، في مسلسل "سأعطيك سرًا" وجسدت فيه دور "إيلين" بجانب الفنان التركي أكين كوش بدور "تلكي".

وقدمت في 2015 المسلسل الذي سبب شهرتها في الوطن العربي وهو "رائحة الفراولة" أو المعروف بـ "صدفة". وقامت فيه بدور "أصلي" وشاركها بالعمل "يوسف جيم" و"إيكين ميرت دايماز".

ودارت أحداثه في إطار رومانسي حول قصة حب بين الشاب الغنيّ بوراك (مراد في النسخة العربيّة) والفتاة الفقيرة أصلي (أسيل في النسخة العربيّة) ويتطرّق المسلسل خلال أحداثه إلى علاقة الوالدين والأبناء، وعلاقة الأخوة والأخوات، وولاء وخيانة الأصدقاء.

دخلت الفنانة في العديد من العلاقات مع زملائها، كان بينهم بطل مسلسل "رائحة الفراولة" النجم التركي "يوسف جيم"، لكن هذه العلاقة استمرت مع المسلسل وانتهت مع توقف التصوير.

img

وكذلك مع لاعب كرة القدم "أوغوزخان أوزيعقوب"، فقد صرحت أن العشق يشعرها بأنها فراشة بجناحين، ويمنحها الحماسة، ويجعلها تشعر أنها أكلت الملايين من قوالب الشوكولاتة.

وانتشرت شائعة علاقتها بالفنان جان يامان الذي شاركها بطولة مسلسل "الطائر المبكر" وكان يامان قد كشف بأنه بدأ يعيش علاقة حب مع ديميت عند الحلقة الـ 20 من مسلسل "الطائر المبكر"

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً