نسليهان أتاغول تشعل أجواء حفل مراد دالكيتش وترقص مع زوجها

أخبار

نسليهان أتاغول تشعل أجواء حفل مراد دالكيتش وترقص مع زوجها

شاركت الفنانة التركية نسليهان أتاغول وزوجها الفنان قادير دوغلو في حفل المغني التركي مراد دالكيتش، الذي أقيم على مسرح في مدينة إسطنبول. وارتدت أتاغول لهذه المناسبة بلوزة خريفية باللون الأسود، مع بنطلون جينز ممزق، نسقتهما مع حذاء كعب عال باللون الأسود، وتركت الفنانة التركية شعرها منسدلًا.             View this post on Instagram                       A post shared by gecce.com | magazin (@gecce) وانتشرت للنجمة التركية مقاطع مصورة من الحفل، حيث ظهرت في غاية الانسجام والسعادة، وبدت متألقة وهي ترقص وتغني مع مراد دالكليتش بطريقة أثارت إعجاب

شاركت الفنانة التركية نسليهان أتاغول وزوجها الفنان قادير دوغلو في حفل المغني التركي مراد دالكيتش، الذي أقيم على مسرح في مدينة إسطنبول. وارتدت أتاغول لهذه المناسبة بلوزة خريفية باللون الأسود، مع بنطلون جينز ممزق، نسقتهما مع حذاء كعب عال باللون الأسود، وتركت الفنانة التركية شعرها منسدلًا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by gecce.com | magazin (@gecce)

وانتشرت للنجمة التركية مقاطع مصورة من الحفل، حيث ظهرت في غاية الانسجام والسعادة، وبدت متألقة وهي ترقص وتغني مع مراد دالكليتش بطريقة أثارت إعجاب الجمهور، الذي تغزل بطاقتها العالية وابتسامتها الجميلة حسب وصفهم.

كما ظهرت في فيديو إلى جانب زوجها في غاية الرومانسية، وعبر العديد من المعلقين عن سعادتهم لتحسن وضعها الصحي وظهورها بهذه الطاقة بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها وتسببت بانسحابها من مسلسل "ابنة السفير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🌠 (@ladiesandnogentlemen)

وكانت نسليهان أتاغول قد أعلنت انسحابها من مسلسل "ابنة السفير" بسبب إصابتها بمرض في الأمعاء، وطلب الأطباء منها التزام الراحة.

وشكك متابعون حينها بحقيقة مرضها، مشيرين إلى أنها ادعت المرض للانسحاب من العمل بعد انخفاض نسبة المشاهدة، وحلت بديلة عنها مواطنتها توبا بويوكوستن ولكن بشخصية مختلفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Fan club (@neslihanatagulherseyim)

وتعرضت توبا للانتقاد من قبل جمهورها، معتبرين أنها أساءت لتاريخها الفني الطويل ونجاحاتها السابقة لقبولها أن تحل بديلة لنسليهان. ولم تتمكن توبا من إنقاذ المسلسل، لذا تم توقفه بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه في بداياته.

يذكر أن نسليهان قدمت العديد من الأدوار المميزة خلال مشوارها الفني، وكانت بداياتها من مسلسل "الأوراق المتساقطة" الذي حظي بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

فيما كان أبرز أعمالها مسلسل "حب أعمى" الذي جمعها بالفنان التركي بوراك أوزجيفيت، وتسبب هذا المسلسل بحدوث خلافات بين نسليهان وفهرية أفجان زوجة بوراك بسبب غيرة الأخيرة، بالرغم من أن النجمتين سبق وأن شاركتا معا في الأوراق المتساقطة.

تزوجت نسليهان من الفنان قادير دوغلو في عام 2016، ولم تنجب منه بعد، لكن انتشرت بعض الأنباء عن وجود مشاكل صحية كانت سببًا وراء عدم إنجابهما، وعادة ما ترفض أتاغول الحديث عن هذا الموضوع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً